يسرا تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ عادل إمام

#سواليف

طمأنت الفنانة المصرية #يسرا الجمهور على الحالة الصحية للزعيم #عادل_إمام، الغائب عن الساحة الفنية منذ آخر أعماله في موسم دراما #رمضان 2020 أي قبل نحو 3 سنوات.

وأكدت يسرا في مداخلة هاتفية عبر برنامج “حضرة المواطن” على قناة الحدث اليوم، أن عادل إمام بخير وصحته جيدة، مشيرة إلى أنها على تواصل دائم مع شقيقه المنتج عصام إمام.

وقالت يسرا: “عادل إمام زي الفل وأنا على اتصال دائم بشقيقه عصام إمام، وهو بخير ويعيش وسط أولاده وأحفاده ومبسوط معاهم وربنا يخليهولنا ويديله الصحة”.

وكان عادل إمام قد تصدّر قائمة الأكثر تداولاً على مختلف المنصات عبر شبكة #الإنترنت خلال الفترة الماضية، في ظل تساؤلات حول سر ابتعاده عن الساحة الفنية.

ويعتبر مسلسل “فلانتينو” الذي قدّمه الزعيم في رمضان 2020 آخر أعماله، ومنذ ذلك الحين لم يظهر في أي من الأعمال الفنية رغم الحديث عن قرب عودته بفيلم جديد يحمل عنوان “الواد وأبوه” من تأليف صلاح الجهيني وإخراج نجله رامي إمام.

وفي وقت سابق، تحدث المخرج رامي إمام، عن سبب هذا الغياب، في تصريحات تلفزيونية له، إذ قال إن والده في حاجة للراحة، ولم يجد النص الذي يشجعه على التراجع عن ابتعاده عن الساحة الفنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى