ياسر العظمة بإطلالة جديدة يكشف سراً قديماً حصد تفاعلاً واسعاً

#سواليف

أطل الفنان السوري #ياسر_العظمة على جمهور بصورة جديدة بعد طول غياب، موجهاً رسالة للجمهور العربي عموماً والسوري خصوصاً.

وتمنى العظمة في منشور كتبه على فيسبوك ، بأن يكون العام القادم خيراً على جميع السوريين.

وقال ياسر العظمة: “بالرغم من مصاعب وآلام السنين الماضية والظروف الصعبة يلي مرينا فيها خصوصاً ببلدي سوريا”.

وأضاف صاحب سلسة مرايا: “ما فينا غير نتأمل بالأيام الجاية انها تكون كلها خير ودفء وأمل وتتحقق امانينا يلي طالما انتظرناها”.

كما وقدم #الفنان_السوري تهانيه لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بقدوم العام الجديد: “كل عام وانتم بخير.. محبتي”.

وحصد منشور العظمة تفاعلاً واسعاً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما وحصل على أكثر من 30 ألف تفاعل خلال ساعة واحدة.

النجوم يتفاعلون مع ياسر العظمة
وعلق العديد من المتابعين على صورة ياسر العظمة، وعلى رأسهم العديد من الفنانين ومن بينهم بشار إسماعيل، عاصم حواط.

وكان من بين المعلقين الصحفي دلخاز بهلوي وقال: “لو المسؤولين عن هاد البلد شافو لوحاتك”.

وأضاف الصحفي في تعليقه على صورة ياسر العظمة: “وأصلحو ربع ما قدمت من حلول وكشف الاخطاء ما كانت وصلت لهون.

وبالعودة للفنان ياسر العظمة فقد أعلن مؤخراً الانتهاء من كتابة مسلسله الجديد، بعد إخفاقه في “السنونو”.

وكشف عن إيكاله مهمة إخراج العمل في حديث رصدت منصة تريند إلى ابنه المخرج الشاب أنور العظمة.

في حين تحفظ الفنان ياسر العظمة عن ذكر أي تفاصيل إضافية فيما يتعلق باسم العمل الجديد، أو نوعيته.

كـ.ـشـف الفنان السوري القدير ” ياسر العظمة ” من خلال احدى المقابلات الإذاعية القصيرة التي جرت معه مؤخرا عن دوافـ.ـع ابتعــ.ـاده عن الظـ.ـهور الإعـلامي وامتنـاعه عن المقـابلات الإذاعية مبـ.ـررا غـ.ـيابه ذلك وسط تفاعـ.ـل عدد كبير من جمهوره معه،

دوافع إبتعـاده عن الظهور الأعـلامي والمقـابلات الأذاعية

حل الممثل الشهير ” ياسر العظمة ” ضيفا احدى اللقاءات الأذاعية القصيرة التي جرت معه مؤخرا والتي تطرق من خلالها في الحديث عن الأسـباب التي تكمن وراء غيـابه عن الحضـور الأعلامي والمقـابلات الأذاعية على غرار بقية مشاهير الوسط الفني وحول ذلك السياق،

وبحسب ماقام فريق عمل منصة ” ماكس برو ” برصده فقد أكد العظمة بأنالسـبب وراء غيـابه يكمن في أن ما يتـوجب عليه أن يصـرح به كان قد جـ.ـسـده ونقـله في أعمـاله الدرامية السـابقة لجمهوره وتجلى ذلك بقوله ” سـبب عد.م ظهوري في المقـابلات قد جـ.ـسـدته سـابقا في اعـمالي ”،

وقد لاقت تصـريحات العظـمة تفاعل واسع من قبل جمهوره من رواد منصات السوشيال ميديا الذين أعرب عدد كبير منهم عن حبهم الكبير له مشيدين بإنجـازاته الدرامية واللوحات الفنية التي جسدها مؤكدين بأنه فنان ذو قامة فنية عـريقة.

حيث كتب احد المعلقين في وصف العظمة قائلا ” فعلا خير الكلام ما قل ودل فنان مبدع جسـد كل الشخصيات وكل دور كان رسالة واضحة كل الاحترام والتقدير للفنان ياسر العظمة ”،

استعـداده لعمل فني جديد بعد إخفـاقه في السنونو

على الرغم من الفشـل الذريـع الذي حققه النجم ياسر العظمة في مسلسل السنونو والذي قام تم عرضه في الموسم الرمضاني الفائت خاصة وانه شهد عودة العظمة الى التمثيل من جديد ولكن على ما يبدوا بأن العمل لم يحقق النجاح المطلوب.

الا ان العظمة قد أعلن انتهـائه من كتابة مسلسل جديد سيتم العمل على اخراجه من قبل نجله نور العظمة حيث ان العظمة لم يتطرق في الحديث عن آية تفاصيل اخرى تخص العمل من ناحية اسمه أو ماهيته او اذا كان سيشارك في العمل كممثل أو لا وذلك حسبما كشـف عنه العظمة.

من هو ياسر العظمة؟

هو ليس ممثلاً عادياً، هو ربما الأب الروحي للكثير من النجوم السوريين الذين ساهم بشكل كبير في إظهار نجوميتهم، وخطوا خطواتهم الأولى في عالم التمثيل في مدرسته الشهيرة “مرايا”.

ياسر العظمة، ابن عائلة العظمة الدمشقية الشهيرة في العالم العربي، من مواليد دمشق 16 مايو/أيار في العام 1942، درس وتعلم في المدارس الدمشقية الى أن تخرج من الجامعة حاملاً شهادة الحقوق، بعكس ما يتصور البعض أن العظمة خريج معهد الفنون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى