ولّعت بين ملحس والهناندة على تويتر

سواليف – رصد

اشتعل #الجدال بين #وزير #الاقتصاد_الرقمي احمد #الهناندة والوزير الأسبق عمر #ملحس ، حيث وصف ملحس الحكومة بأنها #حكومة_لاإلكترونية بامتياز .

وكتب ملحس على صفحته الشخصية في #تويتر منشورا قال فيه :

ما شاء الله نظام تطعيم #الكورونا بمدينة الحسين للشباب معطل، يوجد عدد كبير ينتظر ولا احد يعلم متى سيعمل #النظام. #حكومة لا الكترونية بإمتياز……الى الامام.

ليرد عليه الوزير ا#لهناندة مدافعا عما حدث فكتب :

معالي الاخ الحبيب ، النظام يعمل في جميع #المراكز دون #مشاكل لاكثر من عشرة اشهر، ويعتبر الافضل بين جميع انظمة المطاعيم في المنطقه والعالم. ولكنه نظام قد يتعرض لبعض المشاكل، ويتم حلها ضمن افضل معايير الاستجابه. نسبة توفر النظام للاستخدام تتعدى ٩٩.٩ بالميه. والكمال لله وحده .

فيجيبه ملحس برد على نفس التغريدة :

سيدي كل الاحترام، لكن لا بد من اعلام الناس ان النظام معطل حتى يؤجلون قدومهم، بدلا من تكديسهم بالانتظار المجهول. واضح انه لا يوجد خطة رديفة/توافرية لموضوع الانظمة على مستوى الدوائر والوزارات، ولربما تعطل نظام سوق عمان المالي الاسبوع الماضي خير دليل.

ليرد الهناندة :

اخوي الغالي ،، هناك ما هو متوقع ،وما هو غير متوقع ، واعتقد انك واجهت ذلك في كثير من مواقع المسؤوليه،هناك ما له خطه بديله فوريه و ما ليس له خطه بديله.وكما ذكرت الكمال لرب العالمين وهناك دائما ما هو افضل ليتم العمل عليه،الفرص والتحديات، الانجاز والازمات، كلها عوامل يتم التعامل معها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى