الضمان الاجتماعي رفع موازنته من 4% الى 20% بشكل سري..” عند الضمان عرس.. ياللا يكفيه ويكفي مجلس ادارته..!!”

كشف مصدر موثوق في مؤسسة الضمان الاجتماعي عن قيام مجلس ادارة المؤسسة برئاسة رئيسه وزير العمل ماهر الواكد برفع موازنة 2012 للمؤسسة من 4% الى 20%.

واضافت المصادرالتي فضلت عدم الكشف عن هويتها ان هذا القرار لاقا رفض كبيرا من قبل بعض اعضاء المجلس الا انه ونظرا لوجود ثمانية اعضاء يتبعون للحكومة نجح القرار مع رفض بعض اعضاء المجلس التوقيع عليه.

وبينت المصادر ان الجلسة التي عقدت قبل نحو اسبوعين واتخذ فيها هذا القرار الذي يعتبر بانه بمثابة فضيحة وتصرف غير مسؤول من قبل مجلس ادارة مؤسسة الضمان الاجتماعي لاموال الشعب التي بدت تتاكل داخل مؤسسة الضمان الاجتماعي بسبب سياسة اقتصادية فاشلة تسلكها المؤسسة.

واوضحت المصادر ان مجلس ادارة مؤسسة الضمان الاجتماعي سعى جاهدا الى اخفاء هذا الموضوع عن وسائل الاعلام خاصة وان نسبة الزيادة تجاوزت اربع اضعاف ما خصص لموزانة عام 2011.

وشددت المصادر على ان هذا القرار لم يفهم لبعض اعضاء مجلس الادارة الذين رفضوا التوقيع على هذا القرار كونه ياتس فس وقت حرج تمر به مؤسسة الضمان والمشتركين اليه.

وبينت المصادر ان هذه الزيادة سيتم صرفها بدل حوافز وعمل اضافي وسفرات للمدراء والمتنفعين وربما يحصل الموظفين في المؤسسة على الفتات من هذه الغنيمة التي تقدر بالملايين.

ويشار هناك انتقادات واسعه تتعرض له ادارات مؤسسة الضمان الاجتماعي المتعاقبة في التعامل مع ملف اموال الضمان الاجتماعي والذي تتصرف به الادارات كانها اموال خاصة او شركة مساهمه محدوده وليست اموال للشعب الاردني يحرم العبث به من اي جهة او طرف ما.

وطن نيوز

أبو يحيى…اذا 20% من الموازنة رايح لاعضاء مجلس الادارة شو ظل للمشحرين…؟؟

ف . ع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى