وقفة احتجاجية لمتقاعدي الضمان يوم الاثنين القادم

سواليف – خاص
قررت الجمعية الأردنية لمتقاعدي الضمان الإجتماعي وضمن خطتها بتصعيد الوقفات الإحتجاجية السلمية تنظيم وقفة احتجاجية بتاريخ٢٠١٩/١٢/٣٠ الإثنين القادم أمام ادارة المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي شارع مكة.
وأضافت الجمعية في بيان وصل سواليف ، أنه ضمن خطة الجمعيه الأردنيه لمتقاعدي الضمان الإجتماعي لتنظيم وقفات إحتجاجية سلمية بالموافقات الأمنية اللازمة لهذه الغاية وبعد النجاح اللافت للوقفة الإحتجاجية باب مجلس النواب بتاريخ٢٠١٩/١٢/١٠ ومقابلة العديد من النواب والإجتماع باللجنة الإدارية في المجلس والتأكيد على مطالب شريحة كبرى من متقاعدي الضمان الإجتماعي والخروج بمذكرة موقعة من نواب كثر سلمت إلى دولة رئيس الوزراء الأكرم.

كما أوضحت ما وصلت اليه الأحوال المعيشيه الصعبه التي يعيشها ويعاني منها متقاعدو الضمان وحجم التغول والتعدي على حقوقهم ومكتسباتهم جراء تعديل قوانين دون الرجوع لحسابات دقيقة لمعدلات الفقر أو التماشي مع حسبة عادلة ومنصفة للحد الأدنى للأجور.
كما اعربت الجمعية الأردنية لمتقاعدي الضمان الإجتماعي عن إمتعاضها الشديد من خلال صرخات متقاعدي الضمان لعدم شمولهم بالزيادات على الرواتب من خلال الحزمة الثالثه التي صدرت عن رئاسة الوزراء والتي شملت متقاعدي المدني والعسكري وتم إستثناءهم منها بحجج ومبررات غير واهية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى