4 وفيات وإصابة إثر حادث مروّع على الطريق الصحراوي

سواليف
تواردت أنباء لسواليف من شهود عيان ان حادثا مروعا وقع صباح اليوم الأربعاء بين تريلا ومركبة خصوصي ، على تحويلة القطرانه قرب مصنع الأسمنت .
وأكد الشهود على وجود إصابات ووفيات في الحادث .
ولاحقا ، صرحت إدارة الإعلام في  الدفاع المدني بان كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك تعاملت صباح اليوم مع حادث تصادم وقع ما بين مركبة و تريلا على الطريق الصحراوي بعد القطرانة / مثلث الشركة العربية, حيث نتج عن الحادث وفاة أربعة أشخاص إثر تعرضهم لإصابات بالغة في الجسم , و إصابة أخر بجروح و رضوض في مختلف أنحاء الجسم  .
وأضافت إدارة الإعلام بأن كوادر الدفاع المدني تحركت على الفور إلى موقع الحادث , حيث عملت فرق الاسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب و نقله و إخلاء الوفيات إلى مستشفى الكرك الحكومي و حالة المصاب العامة متوسطة .
من جهته قال مدير الدفاع المدني بالكرك المقدم اسامة الكسراوي. أنه توفي 4 أشخاص وأصيب شخص آخر بحادث سير وقع صباح اليوم في منطقة القطرانه على الطريق الصحراوي .
واشار الكسراوي الى أن الحادث نتج عن تصادم مركبتين على الطريق الصحراوي. وقامت فرق الدفاع المدني بنقل المتوفين والمصاب الى مستشفى الكرك الحكومي.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يعني عارفين انه اسمه طريق الموت ليش مايكون لشاحنان طريق خاص الهم بعيد عن السيارات من فتره كنت مسافره واقسم بالله سائقي الشاحنات مابخافو الله الضوء العالي شغال وسرعه مش طبيعيه وهاي نتيجتها حوادث وتصادم وبشر بتموت… الله يرحمهم ويصبر أهاليهم يارب

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى