الذئبُ واحدٌ والرعاةُ كُثُرٌ ( 2 ) / د . راجي القبيلات

الذئبُ واحدٌ والرعاةُ كُثُرٌ ( 2 )

سبق لي أن أشرت إلى إشارات عديدة في المقال ( 1 ) من أبرزها :
*– أنّ جينات الذئب ؟؟ هي جينات طفرة !؟ والذئب كلبٌ ويماثله في
جيناته؟؟؟ إلاّ أنّ إرادة خالق الكون بمافيه_وهو الله تعالى _ اقتضت حكمته أنّ – الكلب –تمّ تهجينه !! والذئبُ كلبٌ لم تقتضِ الحكمة له التهجين ؟؟؟ فهو منذ بداية خلقه وإلى أيامنا المُعاشة ؟؟ وقُبيل الساعة ؟؟
_ إنّه كلبٌ لايألف إلاّ فصيلته ؟؟؟؟ —- فهو معزولٌ وعنصريٌ !؟ وكئيب؟؟؟ مآله الفنااااااااااااااااااا ء؟؟؟؟؟ .
*– كثيرةٌ هي الذئاب غير المُهجّنة والتي تخدم هدفا عظيما؟ أقرّه _ الله تعالى-قبل أن يُخلق الكون؟؟؟ فهو __ الله الإله العليم بخلقه والقادر__ ؟؟ وهاهي تعيش في أيامنا التي نعيش !!!؟؟؟ __ استغلت وجود _رُعاة تحمل _ جينات الذئاب !!؟؟.
*–لقد عجبت من قول حاخام يهودي !؟؟حيث يقول ::
__ يجوز للإسرائيلي ( اليهودي )؟؟؟ الخداع والتضليل !!؟؟ في كلّ شؤون الحياة !!!؟؟ حيث أوجدوا رُعاة منهم ؟؟؟ بالتضليل والخداع والكذب؟؟؟ _ وكما يقول العراقيون : وهَمْ !!! قطعان ؟؟ لاتدري إلى أين هي سارحة !!؟؟ لأن الأمر ليس لها ؟؟؟؟؟؟ .
*—عداء الذئاب المتوحّشة ( من فصيلة الكلاب ! أو القرود ! ) كما قال دارون عالم الوراثة …..؟؟؟ _ أن الإنسان أصله —قرد __؟؟؟.
والآن إلى عناصر المقال التي تنير للأفكار فضاءاتها ؟؟؟::
أولاً _ تعيش الأمة المسلمة ( أعراباً وأعاجماً ) ظروفا لاتُحسدُ عليها ؟؟؟
من ظلمٍ – وفقرٍ—وجهلٍ – وكيدٍ —وتباغضٍ – وحسدٍ وتنافسٍ بغيض مُهْلكٍ—فلا قرءان في القلوب يُطهرها ؟؟إلاّ ماندر !؟
والنادر لاحُكمَ له !!؟؟– إلاّ كشعيرات سود ! على رأسٍ ؟– اشتعل شيبا!؟
وهيهات هيهات_ ياظنيّن عيني !!!؟؟_ وهذا توجّد إمرأة يئست من فضل من تُحِبُّ !!!؟؟؟_ وهذا حال الأمة المسلمة ( أعرابا وأعاجما ) ولم تنفعهم الكثرة !!؟؟ — وهي تزيد على مليار ونصف المليار—؟؟ لأنها أعرضت عن –منهج الله تعالى– ؟؟؟ لذا الحديث القدسي والذي يرويه –محمد المصطفى عن ربّه ؟؟: عندما تُعرض الأمة عن ماأنزل الله تعالى عليها والمتلقّي وليس—الملقي – هو رسولنا ونبيّنا محمد عليه الصلاة والسلام
يقول الله تعالى : _وبعزّتي وجلالي لأضعنّ فيهم فتنة تجعل الحليم فيهم حيران ؟؟؟__ حيرا اااااان ؟؟؟ يا أعراب قبل الأعاجم ؟؟ لأنه يُفترض فهمكم _للقرءان الكريم -يقول الهل تعالى : ( إنّا أنزلناه قرءاناً عربيّا ؟؟ لعلّكم تعقلون؟؟؟؟ -يوسف– 2 ) . ويقول تعالى : (إنّا جعلناه قرآنا عربيا لعلّكم تعقلون .الزخرف _ 3 ).
وهذا لأمة مسلمة تعرض عن ذكر الله تعالى ؟؟؟؟ وتسرعُ مهرولةً وراء الذئاب ؟؟ والقرود والكلاب ؟؟؟ — حتى تؤوب إلى ربّها ثانية وتتضرّع إليه ؟؟؟؟ .
ثانياً _ لنستقرأ بعضا من بعض الفتن التي أقسم _ العزيز الجبّار بعزته وجلاله :
وهبكم الله تعالى ( أيّها الأعراب ) خيرات تُعدّ ولا تُحصى ؟؟ فارتميتم في أحضان __ الذئاب ؟؟؟ ونسيتم – ربّكم سبحانه – مُنزّل الكتاب ؟؟؟
يقول تعالى : ( ….. وإن خِفتم عيْلَةً فسوف يُغنيكم اللهُ من فضله إن شاء إنّ الله عليمٌ حكيم . التوبة—28 ) وغيرها من الآيات المماثلة ؟؟؟ والمبثوثه في هذا القرءان الكريم _ من حفظه الله تعالى من المكر ؟.
ثالثا __ أراد الله تعالى لكم أيّها الأعراب وأعاجم المسلمين أن تكونوا __ أمّة واحدة ؟؟؟ لكنكم تنكبتم منهاج ربّكم ؟؟ واتبعتم خزعبلاتٍ أعدّتها لكم __ ذئاب وكلاب وقرودٌ وخنازير ؟؟؟ وستبقون إلى ماشاء _الله تعالى _ تلهثون _ وترتمون على الأقدام ؟؟ وشاهدت ذالك بأم عيني على الفضائيات وهي كثرٌ !!!؟ __ إذن هي الذلّة والدونيّة والخسّة لمن أراد ذالك وهم كُثُر!!؟؟ لأن الرعاة كُثر؟؟؟ — والربُّ واحدٌ كريم ولايرضى لعباده الذلّة _ ولكن يرضى الركوع والسجود له وحده سبحانه؟ _لأنّه هو الرّزاق ذو القوة المتين ؟؟؟؟_ .
رابعاً __ نسيٍتم كل ماوهبكم الله تعالى من بيئةٍ نظيفةٍ ؟ وأرضٍ مُباركة ودرّتها ؟؟___ الشام ؟؟ __ وآهٍ ثمّ آهٍ ثمّ آهٍ _ أيّها الأعراب أو العربان سيّان !!!؟؟ __ أليس من أخطر الفتن وأشدّها وآلمها ؟؟؟:
تركتم ؟ فلسطين ؟؟ وسمّتها الذئاب ذئاب الدنيا كل الدنيا ومنها ذئاب الأعراب وأعاجم المسلمين ( فلسطين أل -48 ) !!! — اللي استحوا ماتوا!؟ — ويا ليتنا متنا معهم ؟ أو نبقى حتى نشهد ؟: تحرير فلسطين كل فلسطين ؟ — والأقصى المبارك ؟ وعندها نرى تقدير ربّنا سبحانه في :
ذئاب ؟شذّاذ الآفاق في فلسطين ؟ وإخوانهم من قرود الدنيا وقرود الأعراب ؟؟ ويقولون متى هو؟ _ قل : عسى أن يكون قريبا؟؟؟ __ ويوم إذن يفرح _ المؤمنون _.
خامسا _ ومن فتن الله تعالى : أنكم رضيتم بما أعطى __ سايكس—بيكو؟؟؟ وهم لايملكون وهم من القرود والذئاب والكلاب والخنازير !!
أعطوا فلسطين __ الأقصى المبارك _ من تشرّف الأقصى به ليلة الإسراء والمعراج _ محمد – صلى الله عليه وسلم – وصلى في المسجد الأقصى _ ثاني بيت بنته الملائكة على الأرض _ آما الرسل ثمّ أعرج به ليتشرف بلقاء _الله جلّ جلاله _ وأثبته الله تعالى في سورة _ -الإسراء— والتي من آياتها الأخيرة قوله تعالى :
( وقلنا من بعده لبني إسرائيل اسكنوا الأرض فإذا جاء وعدُ الآخرةِ جئنا بكم لفيفاً .الإسراء-104 ).؟؟؟ لكنّ الذئاب والكلاب والقرود ومن هم منهم؟ أغمضوا عقولهم قبل أعينهم !!؟؟ لأن أمر الله لايُغالب ؟؟؟.
سادسا : ومن الفتن أيها الأعراب وأعاجم المسلمين تلك الحروب التي تقودها أمريكا وروسيا ؟؟؟؟ _ مجوس إيران _ وشيعة مجوس – القبيح نصير الشيطان في لبنان
لأنه يدّعي الإسلام !! والإسلام يلعنه ؟؟ حتى يفطس جيفة قذرة ؟؟ هل أمركم الإسلام الحنيف بقتل مسلمي الشام ؟؟ وهل قبر من تدّعون في دمشق ؟؟ وفي كربلاء و… ؟ أن امتدت يد مسلمٍ إلى محتوى قبور وهميّة كاذبة ؟؟؟ ولغايات فهمها كل مسلم واعٍ في هذه الأيام ؟؟؟ __ ومنذ الحروب الصليبيّة ؟
قال تعالى : (لقد كفر الذين قالوا إنّ الله هو المسيح ابن مريم . المائدة-72)
وقال تعالى : (لقد كفر الذين قالوا انّ الله هو المسيح ابن مريم .المائدة-17)
لأن عيسى عليه السلام أرسله الله تعالى لليهود وأمّا النصارى فهم فئةٌ من يهود آمنوا بالله ربّاً وهم موحدون. وهذا هوصريح القرءان وصحيحه ومن يريد من نصارى هذه الأيام فليعد إلى سورة : الصف _ 6 ).
وقال الله تعالى : ( …. كما قال عيسى ابن مريم للحواريين من أنصاري إلى الله قال الحواريون نحنُ أنصار الله فآمنت طائفةٌ من بني إسرائيل وكفرت طائفة فأيدنا الذين آمنوا على عدوّهم فأصبحوا ظاهرين . الصف 14) . والآيات التي تؤكد بعضها بعضا في القرءان الكريم كُثر . ومن شاء ليعد لها .
سابعاً __ ومن الفتن أنها تبدأ من المشرق ؟؟؟:
عن سالم بن عبد الله بن عمر قال :ياأهل العراق ماأسألَكم عن الصغيرة وأركبكم للكبيرة سمعت أبي عبدُ الله بن عمر يقول :سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ‘‘ إنّ الفتنة تجيء من ها هنا وأومى بيده نحو المشرق وأنتم يضربُ بعضُكم رقاب بعض .. ،، .حديث رقم 1997 – صحيح مسلم .
وهنا يجوز لي أن أوافقك يا حفيد عمر رضي الله تعالى _ من قال عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم : لوكان بعدي رسول لقلت عُمَر ؟؟ لكنك يارسول الله خاتم النبيين والرسل – وثبت هذا في القرءان الكريم .
أختم مقالي هذا بالتعليق الآتي :
لقد عشت في العراق أربع سنوات -بغداد- _ أيام دراستي بكالوريوس – الكيمياء- وأزعم أنني زرت جُلّ مدنه : بغداد العاصمة – الرطبة- الرمادي- الفلوجة – الحلّة – الكوفة – البصرة – كربلاء- النجف- الموصل- حمّام العليل –تكريت- سامرّاء والملويّة ! وقد عايشت بعضا من أهلها –طلاّبا في الجامعة ودعاني البعض لزيارة مدنهم ‘‘ ومنهم من شيعة العرب ،، وكانوا من أصدق من تعرفت بعد طلبة السنّة وفاءً وكرماً _
_ ولم ألمس أيّ نوع من الحقد والطائفية على مدى أربع سنوات من حياتي_ كنت أصلّي في مساجدهم عندما أزور بعض الأصدقاء من شيعة العرب ؟؟ لذا ما سأقوله هو عن شيعة المجوس من أصولهم من –إيران-
كأمثال __ مجوس إيران : جواد أو نوري ! المالكي أمريكا جورج بوش الصغير !! عندها دخل مجوس إيران العراق — ولا زال القتل والتدمير وسفك الدماء من خطط لها بريمر __ ثمّ استلم الراية من بعده مجوس إيران ومن هم على شاكلته ممن قدموا إلى العراق من مجوس ؟؟؟
__ كم قتلت أيّها النوري من أطفال العراق والنساء والرجال في ذروة أعمالهم منذ أن تسلّمت حبال المشنقة التي ستطول – رقبتك ومن شايعك من – رجال دعوة المجوس والحشد ووو … من محبّي سفك دماء المسلمين – أطفالاّ ونساء وشباباً وكهولا ؟ كم مات في سجن أبو غريب من الرجال والنساء؟؟؟
ولا أنسى مايقوم به _ العبادي في تتمة المسلسل الدموي ؟؟ _ سرقت كما سرق النوري مليارات الدولارات وتركتم المسلمين ( السنّة )في سراديب الفقر والقهر والجوع وسكن المقابر وغياهب السجون و….؟؟؟
قتل – البزّونة _ ( القطة ) حرام !!!؟؟؟ وقتل المسلمين وسفك دماءهم خاصّة في مواسم عاشورا !!!!؟؟ هو من أفضل القرابين التي تؤدونها الى من هم أُصولكم ؟؟

ثامنا_ وأخيرا قبل أن أنتقل إلى حقد العلويين وهم عائلة الوحش!!!؟؟
وسنرى ذلك بأمر الله في المقال رقم
( 3 ) مع الحديث عن يهود –الحوثيين—-؟؟؟.إكمالاً أوتتمّةً لفتن الحديث القدسي .

مقالات ذات صلة
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى