آلية دوام المستشفيات خلال عطلة العيد

#سواليف

أكدت #وزارة #الصحة جاهزية #المستشفيات الحكومية والمراكز الصحية المناوبة لاستقبال #المراجعين، وتقديم الخدمات الصحية، خلال #عطلة #عيد_الفطر السعيد، ووفق خطة تم وضعها لضمان تقديم الخدمات العلاجية والرعاية الصحية.
وقالت الوزارة، في بيان صحفي اليوم الخميس، إنه ضمن الخطة التنفيذية الموضوعة للتعامل مع الحالات خلال أيام عطلة العيد، تم رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات والمراكز الصحية المناوبة وجاهزية أقسام الإسعاف والطوارئ في جميع المستشفيات لتقديم الخدمات الصحية للمراجعين كالمعتاد على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى مناوبات إدارية للإداريين والمدراء التابعين لإدارة المستشفيات.
وكان وزير الصحة الدكتور فراس الهواري أوعز بضرورة رفع وزيادة وتيرة العمل في المستشفيات الحكومية والمراكز الصحية لكي تعمل بكامل طاقتها الاستيعابية خلال فترة عطلة العيد، من خلال وضع خطط تنفيذية يتم تنفيذها وفق مخطط زمني. وأعلنت وزارة الصحة على موقعها الإلكتروني عن أسماء ومواعيد المراكز الصحية الشاملة المناوبة خلال فترة عطلة عيد الفطر السعيد في جميع محافظات المملكة، والتي يزيد عددها عن 103 مراكز صحية، وهي على أتم الجاهزية لاستقبال المرضى وتلبية احتياجات المراجعين.

المصدر
بترا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى