وفاة محمد منير تتصدر مواقع التواصل وهذه الحقيقة

#سواليف

كشف مدير فرقة الفنان #محمد_منير حقيقة الشائعات المتداولة حول وفاته جراء معاناته مع #المرض، مؤكداً أنه احتفل بالعيد وسط أسرته ولا يعاني من شيء، خاصة بعد أن تصدرت الأنباء مواقع التواصل الاجتماعي منذ الأمس.
وعبرت فرقة محمد منير عن غضبها من #الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاته جراء معاناته مع المرض، مؤكدين في بيان صادراً منهم أكد أنه تواجد سوط أسرته لذبح أضحية عيد الأضحى كعادته كل عام.
ولفتت الفرقة إلى أن محمد منير عاد لاستكمال التحضيرات لحفله الغنائي المقرر إقامته في الإسكندرية يوم الجمعة المقبل مع فرقة بلاك تيما.
وعلقت فرقة محمد منير في البيان: “كل هذه الأنباء ما هي إلا شائعات ولا صحة لهذه الأخبار المتداولة”، وأكدوا أنه بخير ولم يتعرض لأي أزمة صحية وطالبوا مروجي الشائعات بالكف عن إطلاق أكاذيبهم حول منير.
وتابع البيان أن محمد منير يجري تحضيرات مكثفة لحفله الغنائي المقرر إقامته في #الإسكندرية بعد غياب 10 سنوات عن الحفلات فيها.
وأضاف نادر محمد، مدير الفرقة، في تصريحات صحفية أن محمد منير لم يتعرض لأزمة صحية كما ذكرت الشائعات المتداولة.
ووصف نادر في تصريحات تلك الشائعات حول وفاة محمد منير بـ السخيفة، مؤكدًا أنه احتفل وسط أسرته بالعيد وشارك في ذبح الأضحية.
محمد منير يتعرض لأزمة صحية
يذكر أن الفنان محمد منير تعرض لأزمة صحية العام الماضي منعته من حضور حفل تكريمه في مهرجان المركز الكاثوليكي إلا أنه حرص في ذلك الوقت على طمأنة الجمهور على حالته الصحية مشيراً إلى أنه تعرض للإجهاد فقط بسبب المجهود الذي يبذله من أجل الألبوم الجديد ووضع اللمسات النهائية له.
وكشف محمد منير عن تفاصيل أزمته الصحية، مشيراً إلى أن المرض كان أصعب مرحلة في حياته ولكنه تجاوزها مشيراً إلى أنه عاد للجمهور.
وتابع قائلا: الحمد لله أنا بخير، وأحب أطمن الجمهور على صحتي، أنا مريت بمرحلة صعبة في حياتي بسبب المرض والمستشفيات، بس الحمد لله ربنا عفا عني وصحتي جيدة.
يذكر أنه في بداية عام 2021 عانى الفنان محمد منير من أزمة صحية ونُقل محمد منير إلى المستشفى إثر وعكة صحية، لينقل إلى قسم المخ والأعصاب في أحد المستشفيات الخاصة.
وكان فريق بلاك تيما أعلن عن مشاركته “الكينج” محمد منير في حفله الغنائي المقرر أن يحييه بمحافظة الإسكندرية يوم 15 يوليو الجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى