وفاة فنان سوري شهير خلال تصوير مشهد

سواليف
توفي الممثل السوري الشاب محمود بلال، في مدينة اسطنبول التركية، جراء إصابته بوعكة صحية مفاجئة أثناء تصويره مشاهد من مسلسل “عروس بيروت” الجزء الثاني. وفجع الموت أسرة مسلسل “عروس بيروت”، بعد الإعلان عن وفاة الفنان السوري، الذي يشارك في العمل، على إثر وعكة صحية مفاجئة أثناء التصوير، ولم تنجح كل محاولات الأطباء لمعالجة بلال الذي توفي بشكل سريع. وكان الفنان محمود بلال قد أطل ببعض المشاهد في مسلسل “عروس بيروت” الذي حقق نجاحات كبيرة. ونعاه عدد كبير من الفنانين وكل أسرة المسلسل، داعين له بالرحمة والمغفرة


بدأ بــ.ـلال التمـ.ـثيل في عام 2004 عبر عمل مـ.ـسرحي قامت على تنظـ.ـيمه وإنتاجه مؤسسة اتـ.ـحاد شـ.ـبيبة الثـ.ـورة في سوريا حـ.ـمل عنوان “صـ.ـور” وكان بـ.ـلال وقتها في المرحلة الـ.ـثانوية من دراسـ.ـته وقدمه مع عدد من زمـ.ـلائه الهـ.ـواة، لينطلق بعدها خارج نطاق المدرسة ويبدأ أول عمل احـ.ـترافي عام 2007 في مسـ.ـرحية “حمـ.ـار وعـ.ـميان” وهو نـ.ـص لكاتـ.ـب فرنـ.ـسي حيث قدم شخـ.ـصية مركـ.ـبة لإنـ.ـسان فـ.ـقير وكـ.ـفيف.

وكان يـ.ـهوى بـ.ـلال المسـ.ـرح أكثر من التـ.ـلفزيون وهو ممثـ.ـل ومــ.خرج مسـ.ـرحي في جـ.ـعبته ما يقارب الأربـ.ـعين عملاً بين التمثيل والإخـ.ـراج، إضافة إلى عدد من الأعمال السـ.ـينمائية. كما أنه عضـ.ـو فعـ.ـال ومؤسـ.ـس في مؤسسة تراكم لفنـ.ـون الأد.اء والأ.دب.

وأعلن الممـ.ـثل الشـ.ـاب كثيراً خلال تصـ.ـريحاته ولقاءاته الصحفية أنه ضـ.ـحى كثيراً في التـ.ـزامه بالمسـ.ـرح وخـ.ـسر من الناحية المـ.ـادية لكنه راض عن نفـ.ـسه وعمله، ويـ.ـكفيه ما حققه في المـ.ــ.ـسرح لصـ.ـالح رؤيـ.ـته وعشـ.ـقه وموهـ.ـبته.

ومن المعروف عن محـ.ـمود بـ.ـلال أنه يـ.ـهوى المسـ.ـرح أكثر من التـ.ـليفزيون وهو ممـ.ـثل ومخـ.ـرج مـ.ـسرحي في جعـ.ـبته مايقارب الأربعين عـ.ـملا بين التـ.ـمثيل والإخـ.ـراج، إضافة إلى عدد من الأعمال الـ.ـسينمائية. كما أنه عضـ.ـو فعال ومؤسـ.ـس في مؤسسة تراكم لفـ.ـنون الأد.اء والأ.د.ب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى