بالفيديو . صوت انفجار ضخم وسقوط شظايا على محافظة اربد

سواليف – رصد

سقط جسم غريب فجر اليوم بالقرب من احد المنازل في محافظة اربد حيث تم تداول فيديوهات لشظايا الجسم في بلدة عنبة جنوب اربد التابعة للواء المزار الشمالي .
وافاد شهود عيان حسب الفيديو ان الجسم سقط على بعد مترين فقط من المنزل واستقر في فنائه دون ان تحدث اية اصابات .

وأفادت وسائل إعلامية اليوم الجمعة حسب مواقع غزية عن إطلاق صاروخ من الأردن تجاه مدينة القدس المحتلة .

وأكد مراسل وكالة غزة الأن الإخبارية :’إن صوت انفجار هز جميع المدن الفلسطينية المحتلة في غزة والضفة والداخل المحتل والقدس المحتلة ولم تؤكد أي جهات رسمية عن طبيعة الإنفجار .

ونقلت إذاعة “صوت إسرائيل” عن الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن المضادات الأرضية السورية أطلقت عدة صواريخ باتجاه المقاتلات الإسرائيلية، وأن المضادات اعترضت هذه الصواريخ.
وقال مغردون لبنانيون انهم سمعوا صوت الانفجارات وكذلك سكان الاردن.

جيش الاحتلال قال في بيانه العاجل أن صاروخين سقطا في الطريق الواصل بين مديني أريحا والقدس المحتلة، فيما سقط الصاورخ الثالث في منطقة الأغوار.- دون الافصاح عن مصدرهما – .
وذكرت انباء عن نشوب حرائق بمناطق مختلفة في اسرائيل.

ونقلت القناة العبرية التانية عن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن ثلاثة صواريخ اطلقت تجاه القدس المحتلة اثنان سقطا في مستوطنة متسبيه يريحو، طريق القدس المحتلة – اريحا ، وصاروخ في الاغوار داخل الاردن واحتمال أن تكون صواريخ بعيدة المدى أطلقت من سوريا.

ولم يرد اي بيان اردني يشرح تفاصيل ذلك حتى الان ، الا ان مصدر حكومي كشف إن سلاح الهندسة الملكي قام بإخلاء الجسم، وأن المختصين يعملون على فحصه، دون أن يقدم مزيدا من التفاصيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى