وصية المناضل سلمان عمران خلال محاصرة الاحتلال لمنزله في نابلس / أستمع

#سواليف

اندلعت #اشتباكات #مسلحة بين #مقاومين و #قوات_الاحتلال، اليوم الأربعاء، في منطقة دير الحطب شرق #نابلس، بعد محاصرة الاحتلال لأحد المنازل في المنطقة.

وقال الهلال الأحمر إن طواقمه تعاملت مع إصابة بالرصاص الحي بالكتف في دير الحطب، جري نقلها إلى مستشفى رفيديا.

وأفادت مصادر صحفية، أن قوات الاحتلال حاصرت منزلا يعود للمطارد #سلمان_عمران، بين قرى دير الحطب وعزموط، ومنعت سيارات الإسعاف من الدخول للمنطقة.

وقال المطارد للاحتلال سلمان عمران خلال رسالة صوتية: “احنا واقعين بين احتلالين وهم الاحتلال الصهيوني الذي يريد أن ينسينا أرضنا وأجهزة #أمن_السلطة”.

وعزز الاحتلال من قواته في المنطقة، ونشر  القناصة في أماكن مختلفة، حيث لا زال المطارد عمران يشتبك مع قوات الاحتلال.

وشهدت حالة المقاومة في الضفة الغربية تصاعدًا مستمرا، خلال الأربع وعشرين ساعة الأخيرة، للرد على جرائم الاحتلال والمستوطنين بحق الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية.

وبحسب تقرير لمركز المعلومات الفلسطيني “معطي”، تم تنفيذ محاولة عملية دهس قرب سلواد شمال شرق رام الله، أدت لإصابة أحد جنود الاحتلال بنيران صديقه خلال إطلاق النار على المركبة الفلسطينية.

وشهدت الضفة الغربية ارتفاعا ملحوظا في أعمال المقاومة الفلسطينية بجميع أشكالها خلال شهر أيلول/ سبتمبر الماضي، حيث رصد مركز المعلومات الفلسطيني “معطى” (833) عملا مقاوما، أدت لمقتل إسرائيلي واحد وإصابة (49) آخرين، بعضهم بجراح خطرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى