وزير الثقافة د. ابو رمان يرعى فعالية يوم الطفل في اربد

سواليف – محمد الاصغر مجاسنة / اربد

برعاية وزير الثقافة وزير الشباب د. محمد أبو رمان تطلق مديرية ثقافة إربد يوم الخميس المقبل الثاني والعشرين من الشهر الجاري في الحادية عشرة صباحا فعالية يوم الطفل الثقافي الأول بمحافظة إربد.

مدير ثقافة إربد ألا ديب “عاقل الخوالدة. ” قال : أن استحداث فعالية يوم الطفل الثقافي الأولى في محافظة إربد تأتي إنطلاقا من رؤية مديرية الثقافة في إيجاد بيئة صديقة للطفل تحفزه على الإبداع والإبتكار وتحقق له الرفاهية والمعرفة في آن ليكون مشاركا وفاعلا في مختلف برامجها وانشطتها المستقبلية.

وأضاف الخوالدة أن الفعالية تتضمن افتتاح معرض للفن التشكيلي للفنان عمر رمزي يتضمن رسومات تتلائم مع مستوى الطفولة، إضافة إلى عرضا فنيا من خلال الدمى المسرحية من إخراج المخرجة صفاء عباسي يتم من خلاله بث رسائل تحمل معاني ومضامين ايجابية وتوعوية بإسلوب يتناسب مع مستوى الطفل، إضافة إلى عرضا فنيا موسيقيا لفرقة وصالِ للفنونِ التراثيةِ والشعبية و جميع أعضائها من الصغار مما يشكّل لدى الطفل المتلقي حافزاً على المدى للمشاركة والإنخراط وإبراز قدراته ومواهبه في مختلف مجالات الفنون.

كماسيكون هناك على هامش الفعالية سيتم تكريم المشاركين في دورة الفنون التشكيلية والتي تعقدها مديرية الثقافة للأطفال واليافعين في جاليري مركز إربد الثقافي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى