وزيرة الثقافة ترعى الدورة الرابعة لملتقى المفرق للشعر العربي

سواليف – محمد الاصغر محاسنه

برعاية وزيرة الثقافه الاديبه بسمة النسور اليوم في السابعة من مساء اليوم، على مسرح أسامة المشيني، فعاليات «ملتقى المفرق الرابع للشعر العربي»، الذي ينظمه بيت الشعر بمدينة المفرق بالتعاون مع وزارة الثقافة ودائرة الثقافة في إمارة الشارقة، وبمشاركة نخبة من الشعراء الأردنيين، ويستمر حتى مساء السبت المقبل.
ويشتمل حفل الافتتاح اليوم على: نوبة موسيقية لفرقة الحسين، وكلمة بيت الشعر، كلمة وزارة الثقافة الأردنية، وكلمة دائرة الثقافة في إمارة الشارقة.
تبدأ أمسية الافتتاح بقراءات شعرية للشعراء: زهير أبو شايب، عمر شبانة، مها العتوم، ابراهيم السعافين، وسميح الشريف، يليها حفل للفنانة غادة عباسي، ومفردات الحفل والأمسية الشاعر يوسف عبد العزيز.
أما الأمسية الشعرية الثانية تقام في السابعة من مساء غد الجمعة في المكتبة الوطنية، ويشارك فيها الشعراء: عبد الله أبو شميس، وفاء جعبور، إبراهيم الكوفحي، محمد أبو هديب، وعطا الله الحجايا، ويقوم بإدارة الأمسية د. سالم الدهام. ويختتم الملتقى أمسياته بعد غد السبت في السابعة مساء في قاعة بلدية المفرق الكبرى بأمسية شعرية للشعراء: محمد مقدادي، غازي الذيبة، أحمد أبو سليم، علي الفاعوري، ومظهر عاصف، ويدير الأمسية د. حمزة بصبوص

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى