ورشة عمل للمهندسات الزراعيات بعنوان عجينة الفيمو

سواليف

ضمن ((سلسلة مهني في خدمة زميلتي))
ورشة عمل للمهندسات الزراعيات بعنوان عجينة الفيمو

نظمت لجنة شؤون المهندسات الزراعيات في نقابة المهندسين الزراعيين ورشة عمل بعنوان عجينة الفيمو ضمن سلسلة من الفعاليات التي تنظمها ضمن مبادرة مهنتي في خدمة زميلتي.

وحضر نائب النقيب المهندس نهاد العليمي يرافقه رئيس جمعية التمور الاردنية المهندس انور حداد جانبا من فعاليات الورشة التي اقيمت في قاعة الرازي في مجمع النقابات المهنية مؤكدا على اهتمام مجلس النقابة بدعم الافكار الريادية والابداعية لايجاد فرص عمل للمهندسات الزراعيات لنقص فرص العمل المتاحة لهن بسبب طبيعة فرص العمل بالقطاع .

ودعى العليمي المهندسات الى الاستفادة من صندوق ابدا لدعم المشاريع الزراعية الصغيرة لتاسيس مشاريع زراعية خاصة بالزميلات مع توفير النقابة الدعم الفني واللوجستي اللازم لاطلاق المشاريع .

ومن جانبه اشاد المهندس انور حداد بالمهارات التي تتمتع فيها المهندسة الزراعية وقدرتها على الابداع في كافة مواقع العمل مؤكدا على امكانية تعاون جمعية التمور الاردنية مع اللجنة في تنظيم دورات للمهندسات في تصنيع التمور.

وقدمت المهندسة ليلى الشولي ورشة العمل التي تضمنت تعريف عن عجينة الفيمو , وتم تحظير عدد من الاعمال اليدوية مثل المعلقات، والديكورات، والإكسسوارات،بحضور ومشاركة 20 زميلة .

ويشار الى ان عجينة الفيمو وهي من أنواع عجينة الصلصال التي تستخدم في الأعمال اليدوية، كما أنها تعد نوعاً من أنواع عجينة البلاستيك الذي يدخل الفرن، وهي خالية من الماء، لذا يمكن الاحتفاظ بها لفترة طويلة دون أن تجف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى