والد ورد الربابعة يتحدث لسواليف عن آخر التطورات حول قضية ابنه

سواليف – خاص – فادية مقدادي
قال السيد عبد المجيد الربابعة والد الطفل المفقود ورد ، أنه لم يصله حتى الآن اي رد من وزارة الخارجية الأردنية حول الصورة التي يظن أنها لابنه ورد والتي نشرت على صفحة المفقودين حول العالم ، مضيفا أنه ووزارة الخارجية بانتظار رد السلطات المصرية والانتربول الدولي حول الصورة .
وأضاف أن الصورة التي ارسلتها السلطات المصرية في وقت سابق وقالت انه تم العثور على اهل الطفل وانها ليست لطفل أردني ، ليست هي الصورة التي يقصدها ، وإنما صورة اخرى كانت موجودة على صفحة المفقودين حول العالم .
وتاليا الصورة التي وجدها الربابعة على الصفحة والتي يتمنى ان تكون لطفله ورد المفقود منذ أكثر من عشر سنوات .

أما الصورة التي نفت السلطات المصرية انها تعود لورد فهي ليست التي يقصدها وهذه هي ، وحسب رأي الربابعة لا أدري من أين أتوا بهذه الصورة .

وقال الربابعة أنه في حال تم العثور على صاحب الصورة التي يقصدها وتم إبلاغه من قبل مدير العمليات والناطق باسم الوزارة، السفير سفيان القضاة، فإنه مستعد للسفر إلى مصر لعمل فحص ال DNA للتأكد من أن الصورة تعود لابنه .

وفي آخر تصريح لوزارة الخارجية أمس ، قال مدير العمليات والناطق باسم الوزارة، السفير سفيان القضاة، “لا نستطيع أن نجزم، والأب (عبد المجيد الربابعة) نفسه يقول، إن الصورة تظهر أنه ابنه، وأنه يريد التأكد من هذا …نحن سنستمر معه (والد ورد) حتى يرتاح قلبه، ونتأكد بالفعل هل هو ابنه أم لا …”

وأضاف القضاة أن الوزارة وفي حال العثور على الطفل المقصود ، والذي يظن الربابعة انها تعود لورد ، مستعدة للطلب من الجانب المصري إجراء فحص جيني (DNA) للطفل الظاهر في الصورة إذا كان الربابعة متأكدا أنها تعود لابنه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يا جماعة ألا يوجد عاقل حكيم يدقق بالصورتين ؟؟؟ هناك فرق واضح بين صورة ورد الربابعة و الصورة التي يظن والد ورد بأنها تعود لأبنه , فأولاً لون البشرة المختلف فلون بشرة ورد فاتح بينما صاحب الصورة الأخرى داكن البشرة ! و لون البشرة لا يختلف مع مرور الأيام ,, ثم من يدقق بشكل أذن الطفل ورد يجد اختلافا كبيرا بين الصورتين و خاصة في الجزء المتدلي من أذن ورد , مع تمنياتنا أن يتم العثور على ورد سالما معافا بإذن الله .

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى