والدة الشاب المتوفى في مصر .. ابني توفي بجلطة / تسجيل صوتي

سواليف – رصد
ناشدت الحاجة يسرى الربابعة والدة الشاب الذي توفي أمس في مصر المرحوم بإذن الله تعالى رائد الربابعه بالإيعاز للجهات المعنية بجلب جثمان ابنها حتى يوارى الثرى في المملكة ، مؤكدة أنه توفي بجلطة قلبية وليس بفيروس كورونا ، واضافت انه تحدث اليها قبل ساعات من وفاته واخبرها انه يشعر بألم في صدره .

وقالت في اتصال مع الإذاعة الأردنية اليوم الخميس أن زوجها وابن آخر لها قد توفوا ، ولم يبقَ لها سوى هذا الشاب الذي توفي إثر إصابته بجلطة قلبية ، وأنه كان يعاني أيضا من السكري والضغط .

يذكر أن وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة، قال إن السلطات المصرية أبلغت السفارة الأردنية بالقاهرة أمس الأربعاء، بوفاة مواطن أردني، نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد.
وأضاف العضايلة، أن الفقيد، والذي يبلغ من العمر 57 عاماً، كان قد وصل إلى مصر بتاريخ 18 آذار الحالي قادماً من الولايات المتحدة الأميركية، كراكب ترانزيت في طريقه إلى تركيا. وأكد أن السفارة الأردنية في القاهرة، ومنذ لحظة إبلاغها رسمياً قبل أيام بإصابة المواطن الأردني بفيروس كورونا، قامت بالتنسيق مع الجهات الحكومية المصرية المعنية لاتخاذ جميع الإجراءات الطبية اللازمة، ومتابعة حالته بشكل يومي وهو في مستشفى العزل، وبالتنسيق مع شقيقه المقيم في مصر منذ سنوات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى