دائرة اوقاف القدس: الاحتلال لن ينجح بفرض امر واقع جديد في الاقصى / بيان

سواليف

قالت دائرة اوقاف القدس في وزارة الاوقاف الاردنية ان اكثر من (1040) متطرف يهودي استباحوا صباح اليوم الأحد الموافق 13/5/2018م المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة، وأدوا الصلوات والطقوس التملودية الجماعية العلنية بحماية العشرات من شرطة الاحتلال والقوات الخاصة المدججة بالسلاح التي اعتدت بالضرب المبرح على حراس المسجد والمواطنين المتواجدين داخل المسجد واعتقلت عدداً منهم.

واعتبرت دائرة الأوقاف الإسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك في بيان وصل ” سواليف ” نسخة منه ، أن ما تقوم به مجموعات المتطرفين اليهود بدعم حكومي اسرائيلي استباحة واضحة ومبرمجة بحق المسجد الأقصى المبارك واسلاميته.

واكدت دائرة اوقاف القدس أن هذه المحاولات من قبل حكومة الاحتلال لن تنجح بفرض أمر واقع جديد على المسجد الأقصى المبارك بمساحته البالغة (144) دونم، وسيبقى مسجدا إسلامياً خالصاً يمثل عقيدة جميع مسلمي العالم تحت الوصاية والرعاية الهاشمية.

مقالات ذات صلة

ودعت دائرة أوقاف القدس جميع دول العالم للتدخل ووقف ما يجري داخل المسجد الأقصى المبارك والالتزام بقرارات اليونيسكو وجميع القرارات الدولية، كما وتدعو الدائرة جميع المسلمين من جميع انحاء العالم القدوم للمسجد للرباط والصلاة فيه للتأكيد على اسلاميته في وجه ما يتعرض له من انتهاكات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى