هذا الأمر يخيف تركي آل الشيخ

سواليف

أعرب رئيس هيئة الترفيه السعودية رئيس نادي الميريا الإسباني تركي آل الشيخ عن تخوفه من تعرض فريقه “الميريا” لهزيمة كبيرة امام بطل الدوري الإسباني فريق ريال مدريد

ويواجه فريق الميريا المملوك لآل الشيخ الفريق الملكي ريال مدريد في الجولة من الأولى من الدوري الإسباني الذي سينطلق الأسبوع القادم

وقال ال الشيخ في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “مشكلتنا أن فريقنا غير جاهز حتى الآن لبداية الموسم، نحن نعاني من إصابات كثيرة”

وأضاف عن سوق انتقالات فريقه: “سيتم بيع 3 لاعبين وسنتعاقد مع 5 لاعبين سوبر، ويتبقى أسبوع على مواجهة ريال مدريد بالليغا، لكن سوق الانتقالات باق حتى بداية شهر سبتمبر”.

واكمل ال الشيخ للصحيفة الإسبانية: “قانون الحد من الراتب يمثل مشكلة كبيرة ويجعل العقود صعبة بالنسبة لنا، وضعنا جيد لأننا قمنا بعمل ناجح.. كان بيع ​داروين نونيز​ نقطة تحول في ميزانية النادي”.

وزاد رئيس هيئة الترفيه السعودية: “صعودنا سمح لنا بالحصول على رعاية الشركات، في الماضي، جاءت بعض الشركات السعودية والخليجية لرعايتنا، لكن رابطة الليجا رفضت ذلك، وقالوا إنه من غير الممكن أن يحصل فريق من الدرجة الثانية على الرعاية المذكورة”.

وحث آل الشيخ لاعبيه على تحقيق نتيجة التعادل على اقل تقدير وقال للصحيفة الإسبانية: “أطلب من اللاعبين تحقيق نتيجة التعادل، إذا فزنا سيكون بفضل الله، ولكننا نتحدث عن ريال مدريد بطل أوروبا”.

وعبر عن خشيته من الخسارة الكبيرة في أولى مباريات فريقه عندما قال: “أخشى أن نخسر بنتيجة كبيرة أمام ريال مدريد”

وعاش فريق الميريا فترة ذهبية بعد شرائه من قبل تركي ال الشيخ، الذي وعد بالعودة به إلى الدرجة الأولى بعد ثلاث سنوات وهو الأمر الذي حققه فعلاً بعد غياب طول عن الليغا الإسبانية امتد لسبع سنوات قبل عهد ال الشيخ.

وضمن ذات السياق سبق وأن أعلن آل الشيخ اسم اللاعب الذي يتمنى ان يعود به العمر 30 سنة للوراء ليستطيع ضمه لفريقه وهو السعودي يوسف الثنيان وقال في هذا الشأن ” “لو هناك لاعب أتمناه في آلميريا والله جد دون مُجاملة، أتمنى ضم لاعب يعود به العمر لـ 30 عامًا، وهو يوسف الثنيان بأي ثمن”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى