هدم خيمة الجيزة

#سواليف – رصد

صرح رئيس بلدية #الجيزة ، قدر حابس الفايز ، اليوم الأربعاء انه تم هدم الخيمة المدرسية في منطقة #الباسلية والتي تحتوي على 33 طالبا من الصفوف الأساسية .

وعلق الفايز على خيمة الجيزة التي ادعى احد #المواطنين تحوليها لمدرسة ، وقال أن #الخيمة غير قانونية ومقامة هي ارض لخزينة وجميع القاطنين بالقرب منها مقيمين على ارضي الدولة .

وأوضح أن المنطقة التي تم إقامة الخيمة فيها هي خارج حدود التنظيم ، وهي طريقة استعراضية وغير قانونية ، مستغربا قيام مواطن يحمل درجة علمية بقيام مثل تلك الأفعال والتي لا تمت للواقع بصلة لكون اقرب مدرسة عن الخيمة يبعد ٢ كم .

واضاف ان إن البلدية طرحت ، مؤخرا عطاء لشراء #حافلات ، لخدمة المجتمع المحلي وخصوصا #الطلبة الذين يدرسون في #مدارس بعيدة عن منازلهم ، لحين استئجار مبنى لتحويله إلى مدرسة بالقرب من اماكن سكنهم.

وتابع أن البلدية لم و لن تتوانى عن تقديم الدعم اللازم للمدارس في اللواء ، مشيرا إلى أن البلدية قامت مؤخرا ، بالتعاون مع الشركاء في القطاع الخاص بصيانة ٩ مدارس في اللواء .

وذكر مواطنون تداولوا صورة ملتقطة لطلبة بالزي المدرسي من أمام خيمة في لواء الجيزة امس الثلاثاء، على أنها إحدى مدارس في الجيزة ، الامر الذي دفع في وزارة التربية للرد ونفي إقامة مدرسة في خيمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى