هجوم على وزير الصحة تحت القبة .. ما حكاية الهدية ؟ / تفاصيل و فيديو

سواليف

فتح عدد من #النواب اليوم الأحد، النار على #وزير_الصحة #فراس_الهواري، حول قضية ابتعاثه “طبيبة” للخارج.

واضاف النائب عبدالسلام الذيابات، إن وزير الصحة اصدر كتاب بابتعاث #طبيبة من كوادر الخدمات الطبية، ودفع المصاريف من مخصصات وزارة الصحة وبراتب شهري وتدريبها بالفترة المقررة والبالغة 2400 دينار سنوياً، دون بيان الأسباب الموجبة لذلك، علما ان زملاء الطبيبة التي تم ابتعاثها يصل الى نحو 254 طبيباً.

وقال الذيابات، موجهاً حديثه لوزير الصحة:” لن ادخل في التفاصيل .. وبابا انا اليوم عيد ميلادي .. وبابا شو بدك تجيبلي هدية عيد ميلادي .. وبابا انا اليوم بدي ادفشك واجيبلك هدية #ابتعاث من معالي وزير الصحة حتى تتخصصي جلدية كما ترغبي”.

ليرد وزير الصحة فراس هواري: “انا لا أعلم شو الحوار الي بدور بين بين الطبيبة و والدها وهذا امر خاص بينهم”.

من جانبه هاجم النائب يحيى عبيدات وزير الصحة فراس الهواري، مشيراً الى ان وزير الصحة قال له في وقت سابق ” أنه يوقع على كتب ما بقرئها”.

ورد الهواري على عبيدات قائلاً ” مش صحيح” ليرد عبيدات ” صحيح ونص وإحلف وأنا بحلف” مشيراً إلى أنه تم نقل طبيبة من اطباء وزارة الصحة تعمل في قسم رقابة الجودة ونقلها في عهد وزير الصحة الأسبق سعد جابر الى الوزارة وإحضار مكانها طبيبة درجة رابعة وعند سؤال النائب للهواري عن ذلك قال إنها نقلت في عهد الوزير نذير عبيدات.

وأضاف أنه تم نقل طبيبة من خيرة اطباء وزارة الصحة تعمل في قسم رقابة الجودة، ونقلت في عهد الدكتور سعد جابر الى الوزارة واحضر مكانها طبيبة درجة رابعة .

واستهجن النائب عبيدات إجابة الوزير الهواري عليه قائلا: “الآن بطل ينفع نذير عبيدات”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى