هام من السفارة الأمريكية لرعاياها في الأردن

سواليف
وجهت السفارة الأمريكية في عمان، رسالة رعاياها في الأردن، حول رحلات الطيران إلى الولايات المتحدة.

وقالت السفارة في منشور لها عبر حسابها على فيسبوك: تدرك السفارة الأمريكية أن الخطوط الجوية الملكية الأردنية والخطوط الجوية القطرية تنظمان رحلات مغادرة من مطار الملكة علياء الدولي خلال الأيام العشرة القادمة. للحصول على جميع المعلومات حول هذه الرحلات الخاصة إلى الولايات المتحدة ، يرجى الاتصال بشركات الطيران مباشرة.”

وأكدت أنها تواصل النظر في جميع الخيارات لدعم المواطنين الأمريكيين في الأردن مع الاخذ بعين الاعتبار أن توفر خيارات النقل المحددة قد تتغير دون إشعار.

وأشارت إلى أنه في 4 حزيران 2020 ، أعلنت الحكومة الأردنية عن إطلاق موقع إلكتروني https://corona.moh.gov.jo/ar/Together-to-Reopen والذي يوفر تحديثات وأسئلة شائعة حول وضع COVID-19 في الأردن ويشرح إعادة فتح القطاعات المختلفة في البلاد، حيث أن هذه المعلومات على هذا الموقع متاحة باللغة الإنجليزية. في الوقت الحاضر ، يسمح بالتجمعات الاجتماعية والتي تتضمن ما يصل إلى 20 شخصًا مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي والسماح بتنقل الاشخاص خارج المنزل من الساعة 6:00 صباحًا حتى 12:00 منتصف الليل كل يوم.

ولفتت أنه سيبقى ما يلي مغلقًا: قاعات الأفراح ودور العزاء والأنشطة الشبابية (مثل المخيمات الكشفية) ودور السينما والحدائق العامة وأماكن اللعب ومراكز الترفيه والمدارس ورياض الأطفال والجامعات والكليات والمعاهد ومراكز التدريب والمراكز الثقافية وشركات تنظم حفلات الزفاف والمؤتمرات والمعارض والفعاليات الثقافية والمهرجانات

ودعت السفارة الأمريكية في عمان رعاياها إلى الاستمرار في زيارة موقع COVID-19 الخاص بنا للحصول على معلومات محدثة: https://jo.usembassy.gov/covid-19-information/

وقالت: “نشجعكم على التسجيل في برنامج للمسافر الذكي (STEP) لتلقي الإشعارات https://step.state.gov/step/”

وطالت مراسلتها عبر البريد الإلكتروني amman-acs@state.gov إذا كانت لدى رعاياها أسئلة لم يتم تناولها في هذه الرسالة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى