هام حول استمرار الحصول على دعم الكهرباء

#سواليف

قالت هيئة تنظيم قطاع #الطاقة والمعادن، إن التسجيل على #منصة #دعم المخصصة للحصول على دعم #الكهرباء ما زال مستمرا، تخفيفا على الأردنييين في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة عبر الرابط https://kahraba.gov.jo .

وأضافت الهيئة، السبت، أن عدد المسجلين على المنصة تجاوز المليون ونصف المليون مواطن حتى اليوم، مشيرة إلى أن هنالك الكثير من المواطنين يسجلون عبر المنصة يوميا.

وتأتي إجراءات الحكومة بشأن دعم #فواتير_الكهرباء لإزالة التشوهات في التعرفة القديمة وزيادة الشفافية وتبسيط الفواتير لتسهيل فهمها من قبل المشتركين، كذلك تنفيذ مطالب القطاعات الاقتصادية الحيوية بتخفيض كلف الطاقة الكهربائية لزيادة تنافسيتها وتحفيز قدرتها على تحقيق النمو المستدام.

مقالات ذات صلة

آلية الاستفادة وقال رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن الدكتور حسين اللبون في وقت سابق إنه يتعين على المشتركين المنزليين الراغبين بالاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة وتنطبق عليهم شروط الدعم التسجيل عبر الموقع الإلكتروني المعلن مباشرة دون الحاجة لإرفاق سند ملكية أو عقد ايجار.

وأضاف اللبون أنه لإتمام عملية التسجيل يتطلب فقط فاتورة الكهرباء الخاصة بالعداد الذي يرغب المستفيد شموله بالدعم لتدوين رقم العداد ورقم الاشتراك أو المرجع الوارد في الفاتورة، ودفتر العائلة للمستفيد الأردني لتدوين البيانات الشخصية مثل الرقم الوطني وتاريخ الميلاد ورقم دفتر العائلة، أو الوثيقة/جواز السفر لحملة جوازات السفر الأردنية المؤقتة وأبناء قطاع غزة المقيمين في الأردن لتدوين الرقم الشخصي وتاريخ الميلاد، بالإضافة إلى رقم الهاتف النقال للمستفيد.

ويتعين على المستفيد الموافقة على الاقرار الالكتروني المتعلق بدقة البيانات والالتزامات التي ستترتب على استخدام العداد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى