تهمة القتل العمل لقاتل زوجته في اربد وتوقيفه أسبوعين

#سواليف

أوقف #مدعي_عام #الجنايات #الكبرى متهما أقدم على #قتل زوجته الأسبوع الماضي في مدينة #إربد، لمدة أسبوعين على ذمة التحقيق في إطار تهمة #القتل_العمد.

واعترف المتهم بعد القبض عليه أن نزاعا وخلافات بينه وبين زوجته ، انتهت بشجار بينهما، حيث قام بضربها ضربا مبرحا، ما أدى إلى وفاتها.

وفي تفاصيل جديدة حصل عليها موقع سواليف الإخباري من شهود عيان ، أن العائلة تسكن في الحي الشمالي من مدينة اربد بالقرب من دوار شركة الكهرباء ، ويعمل الزوج في قطاع الطوبار وتأجير الأخشاب في المدينة ، ولهما أربعة أبناء ، ابنتان وولدان ، الكبرى في السابعة عشرة من عمرها .

ويوم وقوع الجريمة ، حدث #خلاف بين الزوجين ، حيث قام الزوج بإغلاق الباب على أبنائه في إحدى الغرف ، وقام بضرب زوجته ضربا مبرحا في غرفة أخرى ، ثم خرج من البيت ، وحين عاد وجدها جثة هامدة .

وفي الصباح الباكر قام بوضعها في ” شوال ” ، وساعده ابنه ذو ال 14 عاما ، والذي كان تحت التهديد بنقلها إلى مركبته ، وقام بأخذها إلى منطقة خالية من السكان غرب اربد ، يوجد بها عدد من مزارع الدجاج والمواشي ، وقام بدفنها ، ثم قام بتبليغ الأجهزة الأمنية عن فقدان زوجته .

وبعد التحقيق مع الزوج والأبناء ، قام الابن بكشف ما قام به والده، وبعد مواجه الزوج اعترف بالتفاصيل كاملة وقام بتمثيل الجريمة في مكان سكن العائلة ، ثم قاد بالدلالة على مكان دفن الجثة ، حيث تم استخراجها وتحويلها للطب الشرعي في اربد وبوشرت التحقيقات .

فيما لا تزال الاجهزة الأمنية حتى صباح اليوم تتواجد في مكان حدوث الجريمة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى