نشمية من الخدمات الطبية تحذر .. التحدي الأكبر يبدأ يوم غد الثلاثاء / فيديو

سواليف – رصد
وصل سواليف فيديو تم تداوله بشكل واسه ، وتم تصويره من قبل ضابط في الخدمات الطبية الملكية تحدثت فيه عن التحديات التي ستواجهنا بدءا من يوم غد الثلاثاء الى اسبوعين قادمين ، حيث بينت ان الأردن تمكن بحمد الله من اجتياز مرحلتين لكن الاخطر بحسب ما ذكرت هي المرحلة الثالثة التي تبدا اعتبارا من يوم غد الثلاثاء والذي اسمته بالانتشار المجتمعي وهي الاصعب وتمتد هذه الفترة لمدة اسبوعين ..
وأضافت انه في علم الفيروس بشكل عام فان مكافحة اي فيروس يدخل في اربع مراحل وتتمثل الأولى في مرحلة الوافدين القادمين من مناطق انتشار الوباء الى البلد الخالي وقد تجاوزناها بحمد الله مبكرا والمرحلة الثانية هي مرحلة المخالطين وتمكنا من حصر بعض مناطق البؤر في اربد وعمان والعقبة وتواصل لجان الاستقصاء الوبائي بمتابعتهم .

وقالت نعول على أمرين الأول بضبط الأنفس يوم رفع الحظر والثاني باستمرارية الحجز الذاتي لمدة اسبوعين واذا التزمنا بذلك وهو المأمول من شعبنا لنتجاوز المحنة نكون خففنا على الدولة وعلى الكوادر الصحية ما تقوم به من جهود وساعدنا أكثر للخروج من هذه الأزمة .

وقالت رسالتي المساعدة بايصال هذه المعلومات لاكبر عدد من المواطنين فالتحدي الأساس أمامنا يكمن في حسن تعاملنا يوم رفع الحظر حيث المطلوب من الجميع ضبط النفس وتطبيق التعليمات حتى لا تخرج الأمور عن السيطرة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى