نجم ريال مدريد يعتدي بوحشية على لاعب فياريال خارج الملعب / شاهد

#سواليف

اعتدى #نجم_ريال_مدريد الإسباني، اللاعب الأوروغوياني فيدي #فالفيردي، بوحشية، على #لاعب #فياريال #أليكس_باينا، بعد انتهاء #المباراة بين الفريقين بغوص فياريال.

وقالت وسائل إعلام إسبانية، إن فالفيردي ترصّد لباينا خارج #الملعب، وانتظره عند حافلة فريقه، وعند اقترابه باغته بتسديد عدة لكمات على وجهه بطريقة وحشية.

ورصدت عدسات الصحفيين انتفاخ وجه باينا جراء اللكمات التي تلقاها من نجم ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

وحضر عناصر الشرطة إلى مكان #الاعتداء، فيما قال مسؤولو فياريال إنهم يملكون تسجيلا مصورا بالحادثة، وسيتم تسليمه إلى الأجهزة الأمنية.

وبحسب مواقع إسبانية، فإن فالفيردي أراد الانتقام من باينا، متهما الأخير بأنه وجه له إهانات في مباراة الفريقين بكأس الملك في كانون ثاني/ يناير الماضي.
وقال فالفيردي إن باينا قال له في تلك المباراة: “ابكِ الآن، لأن طفلك لن يولد”، في إشارة إلى المشاكل الصحية التي عانى منها جنين فالفيردي من شريكته الإعلامية مينا بونينو، إلا أن الأخيرة نجحت بتجاوزها دون إجهاض.

إلا أن باينا كذّب رواية فالفيردي للصحفيين، بشكل غير مباشر، وقال في صفحته عبر “إنستغرام”: “سعيد جداً بالفوز الرائع للفريق في ملعب مثل سانتياغو برنابيو، لكن في نفس الوقت حزين جداً للعدوان الذي تعرضت له بعد المباراة ومُتفاجئ بما يُقال عني. كل ذلك خاطئ تماما”.

وكان فياريال تفوق على ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدفين، مبددا آماله بالمنافسة على لقب الدوري، الذي اقترب بشكل كبير من برشلونة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى