ميسي يصدم جماهير برشلونة بهذا القرار

#سواليف

تترقب #الجماهير_الرياضية العالمية القرار النهائي للنجم #الأرجنتيني، ليونيل #ميسي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما تناقلت وسائل الإعلام أخباراً في الفترة الماضية، عن احتمالية عودته مرة أخرى إلى #برشلونة الإسباني.

وكشف موقع “سبورتس” الفرنسي، الجمعة، أن النجم الأرجنتيني، ليونيل #ميسي، تجاوز صدمة خروج نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من دور الـ(16) في دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسباني، ويطمح إلى التركيز على ما بقي من مسيرته الاحترافية.

وتابع قائلاً إن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، اتخذ قراره الكبير، وهو مواصلة مسيرته الاحترافية لموسم إضافي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لأنه يريد قيادة الفريق إلى تحقيق الألقاب المحلية والقارية في الموسم المقبل.

وأضاف أن ليونيل ميسي لا يريد الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان، لأنه يكره الفشل في مسيرته الاحترافية، ووضع خطة محكمة، حتى يعود في الموسم المقبل بشكل أقوى، خاصة أنه يريد نيل #دوري #أبطال_أوروبا مع الفريق الفرنسي.

وأردف أن ميسي لم تعجبه صافرات الاستهجان التي سمعها من بعض جماهير باريس سان جيرمان، قبل عدة أيام، لكنه يدرك جيداً أنه أمام تحدٍّ جديد وقوي، ويريد إثبات أن الجميع كانوا على خطأ، عندما عبّروا عن خشيتهم من تجربته الاحترافية الجديدة.

واختتم أن قرار ميسي الكبير سيكون صدمة لجماهير نادي برشلونة الإسباني، التي تحلم بعودته مرة أخرى في “الميركاتو” المقبل، لأن الأرجنتيني عبّر لإدارة باريس سان جيرمان عن التزامه العقد الممتد حتى شهر يونيو عام 2023.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى