موسكو .. موقف محرج اثناء نزول الملك سلمان من الطائرة / فيديو

سواليف – رصد

تعطَّل السُّلَّم الكهربائي للطائرة التي تقلُّ العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، في أثناء نزوله؛ ما اضطره إلى التوقف بضع ثوانٍ في منتصف السلم خلال مراسم استقباله، حتى اضطر إلى النزول دون انتظار عودته للعمل مرة أخرى.
ووصل الملك سلمان إلى العاصمة الروسية موسكو، الأربعاء، في أول زيارة يجريها ملك سعودي إلى هذا البلد.وتقدَّم مستقبلي الملك سلمان، في مطار فنوكوفو، جنوب غربي موسكو، ديمتري روغوزين، نائب رئيس الوزراء الروسي، بحسب موقع “روسيا اليوم”.
وفي وقت سابق من الأربعاء، قال وزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك، في تصريحات له، إن بلاده والسعودية ستوقِّعان اتفاقيات لاستثمار مشترك تزيد قيمتها على 3 مليارات دولار في أثناء زيارة العاهل السعودي.فيما قال بيان للديوان الملكي السعودي، صدر في وقت سابق من الأربعاء، إن الملك سلمان سيلتقي خلال الزيارة “الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وعدداً من كبار المسؤولين؛ لبحث العلاقات الثنائية وتعزيز أوجه التعاون بين البلدين الصديقين، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك”.
ولم يذكر بيان الديوان مدة الزيارة التي توصف “بالتاريخية”، لكن وكالة “نوفوستي” نقلت عن مصدر روسي أن الملك سلمان سيقضي 4 أيام في موسكو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى