الاثنين .. أجواء أدفأ من المعتاد

#سواليف

#أجواء أدفأ من المعتاد بشكل لافت لمثل هذا الوقت من العام.. #طقس_لطيف إلى معتدل لطيفة الى معتدلة مع ظهور كميات من السحب المرتفعة

تبقى درجات #الحرارة أعلى من مُعدلاتها المُعتادة بأكثر من 6 درجات مئوية، و يكون الطقس مائلاً للبُرودة فوق المُرتفعات الجبلية. 

 تشير آخر التوقعات إلى أن #الطقس هذه الليلة، سيكون بارداً نسبياً إلى بارد في مختلف المناطق، وتكون #الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، مع ظهور بعض السحب المرتفعة في سماء المملكة.

مقالات ذات صلة

يوم غد الاثنين، من المتوقع أن تنخفض درجات #الحرارة قليلاً، بحيث تبلغ درجة الحرارة العظمى في العاصمة عمان إلى حدود 19 درجة مئوية، ويكون الطقس لطيفاً إلى معتدل في مختلف المناطق، مع ظهور السحب العالية في سماء المملكة، وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات.

وفي ساعات الليل، يصبح الطقس بارداً في عموم المناطق، بحيث تصل درجة الحرارة الصغرى في العاصمة عمان إلى حدود 10 درجات مئوية، مع ظهور السحب العالية في سماء المملكة، وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات.

وتبقى #الأجواء مائلة للبرودة قليلا فوق المرتفعات الجبلية ولطيفة الحرارة في البادية والسهول، بينما تسود الاجواء الدافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على إرتفاعات عالية، و #الرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

نهاراً
تنخفض درجات الحرارة قليلاً مع بقائها أعلى من المعتاد بحدود 5-7 درجات مئوية.

ويكون #الطقس لطيفاً الى معتدل في مختلف المناطق، مع ظهور السحب العالية.

وتكون #الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات.

في خليج العقبة:

  • الرياح: خفيفة متغيرة الاتجاهات.
  • حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (5-10 سم).
  • درجة حرارة سطح مياه البحر: 24 درجة مئوية.
    ليلاً
    يكون الطقس بارداً بوجه عام، مع ظهور السحب العالية.

وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى