بالفيديو ..مشهد نادر للرئيس السابق “مبارك “وهو يمثل مشهد من فيلم مع كمال الشناوي ومنع عرضة طوال رئاسته

تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من الفيلم السينمائي وداع في الفجر بطولة الفنان الراحل “كمال الشناوي” والفنانة القديرة ,شادية ويظهر في مشهد من الفيلم الرئيس السابق “محمد حسني مبارك” وهو يقوم بدور قائد في القوات الجوية ويشرح للضباط خطة الهجوم في الحرب وكان الفنان الراحل أشاد بدور الضابط طيار مقاتل الذى شغل منصب رئيس الجمهورية لمدة 30عاما وكان قبلها نائبا للرئيس محمد أنور السادات .

وأوضح الشناوي من خلال أحد اللقاءات الصحفية بعد ثورة 25 يناير أن فيلم وادع في الفجر تم منعة من العرض طوال 30 سنة لتضمنة مشهد يظهر فية مبارك وهذا الفيلم أنتج سنة 1956 وشارك فية الفنانة شادية والفنان يحيي شاهين والفنان الكوميدي عبد المنعم ابراهيم وقام بالاخراج حسن الامام.

وتم تصوير المشهد الذي ظهر فية مبارك في محافظة الشرقية بمطار بلبيبس حيث كان من الضروري وجود قائد طيار ليشرح للضباط خطة الحرب وتم اختيار الطيار مبارك لاداء هذا المشهد.

وأضاف كمال الشناوي أنة لم يحدث بينة وبين حسني مبارك أي حديث باستثناء ما تم في المشهد ولم أكن اتوقع يوماً ما أن هذا الطيار سيأتي في يوما ويكون رئيس جمهورية مصر العربية.

وتدور أحداث الفيلم حول ضابط طيار يعيش مع أبية الغني ويطمح في تزويج أبنة لبنت شريكة طمعا في المال ويرفض أبنة هذا الزواج وتمر الأيام وأحب الضابط فتاة أخري ويعارض أبية ومن هنا تدور أحداث الفيلم ولكن للاسف لم يعرض الفيلم علي القنوات المصرية طوال فترة مبارك للحكم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى