من هي الطالبة التي توفيت في حادث حافلة طلاب الهاشمية ؟

سواليف
نعت أسرة الجامعة الهاشمية الطالبة المرحومة قمر الجعبه والتي توفاها الله اثر الحادث المؤسف اليوم الأحد .
وقالت الجامعة في النعي الذي نشرته عبر الصفحة الرسمية في الفيسبوك :

“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”

ببالغ الحزن وعميق الأسى، ينعى رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون باسمه وباسم أسرة الجامعة من الأكاديميين والإداريين والطلبة، الطالبة في الجامعة الهاشمية المرحومة قمر نافذ شاكر الجعبه التي وافتها المنية صباح اليوم الأحد 16/2/2020إثر حادث سير مؤلم.

وتتقدم أسرة الجامعة من أسرة الطالبة وذويها بأحر مشاعر العزاء وخالص والمواساة، فعظم الله أجركم، وأحسن عزاءكم، ورحم الله الفقيدة شهيدة العلم والمعرفة.
وتتضرع إلى الله جلت قدرته أن يتغمد المرحومة بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم أهلها وذويها جميل الصبر وحسن العزاء.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”

– وسيصلّى على المرحومة بعد صلاة الظهر من يوم غدٍ الاثنين الموافق 17/2/2020 في مسجد مجاهد/خلف دوار العودات- طبربور.

– للمشاركة في تشييع جثمان المرحومة، سيتم توفير حافلات للعاملين والطلبة عند الساعة الـ(10.40) من صباح يوم غدٍ الاثنين من أمام مبنى رئاسة الجامعة.

كما دعا رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون جميع الزملاء في الجامعة من العمداء ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس، قراءة الفاتحة والدعاء لفقيدة الجامعة الطالبة قمر الجعبه في بداية كل محاضرة يوم غد الإثنين الموافق 2020/2/17.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى