سرايا القدس لسلطات الإحتلال :عذاب الله قد يأتي رياحاً أو يأتي رجالاً من كتيبة جنين (بيان عسكري)

#سواليف

أصدرت سرايا القدس – كتيبة جنين الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الأحد، بيانا نعت فيه ثلاثة شهداء ارتقوا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وذكر البيان، أن سرايا القدس تزف الشهيد الشهيد نايف جهاد نايف أبو صويص (27 عاما)ـ والشهيد خليل نزار نمر أبو ناعسه (21 عاما)، والشهيد الفتى براء أحمد القرم ( 15 عاما)، الذين في عملية اغتيال نفذتها قوات خاصة تابعة لجيش الاحتلال في مدينة جنين.

وقالت سرايا القدس – كتيبة جنين في بيانها: “نعاهد الله تعالى ثم نعاهد شعبنا العظيم على الاستمرار في أداء الواجب الديني والوطني بمقاومة العدو الصهيوني، والتصدي له في كل وقت وحين مهما كلف ذلك من ثمن”.

وأضافت أن “عملية الاغتيال الجبانة التي استهدفت أبطالنا المجاهدين، لن تنال من عزيمة مجاهدينا الأبطال الذين سيثأرون لدماء الشهداء، ويواصلوا طريقهم ودربهم في مقارعة العدو”.

وأردفت “ليعلم العدو أن دماء الشهداء ستبقى وقود ينير لنا الطريق ويزيد من شرارة المقاومة وتصاعدها في كل فلسطين المحتلة واستمراراً في الانتفاضة المسلحة، وأن جريمته سترتد عليه ناراً وجحيماً بإذن الله تعالى” 

ووجهت رسالة الى سلطات الاحتلال أن عذاب الله قد يأتي رياحاً أو يأتي رجالاً من كتيبة جنين، وأن الجهاد مستمر في كل الساحات.

رؤيا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى