من جديد .. موقف محرج للرئيس بايدن خلال خطاب شعبي / شاهد

#سواليف

ظهر #ارتباك مفاجئ على #الرئيس_الأمريكي جو #بايدن عندما لم يتمكن من إيجاد طريقه للنزول عن المنبر، بعد #خطاب ألقاه، الخميس، أمام حشد من المواطنين.

وأظهر مقطع فيديو أن الرئيس جو بايدن واجه صعوبة في الخروج من المنصة، في تجمع حاشد في بيتسبرغ بولاية بنسيلفانيا الأمريكية.

وبعد الانتهاء من خطابه، بدا بايدن البالغ من العمر 79 عاما، وهو يتجه نحو يمينه للخروج من المسرح عندما توقف للتحدث إلى فريقه، ورفع يديه.

وبعد فترة وجيزة، استدار من حوله وخرج من المسرح على جانبه الأيسر.

وألقى بايدن يوم الخميس في بيتسبرغ، كلمة حول بناء وإعادة بناء البنية التحتية في جميع أنحاء البلاد.

وتأتي هذه الحادثة عقب شهر واحد فقط من زلة مماثلة في أعقاب خطاب أمام الأمم المتحدة.

وأظهر مقطع فيديو الرئيس الأمريكي وهو واقف مشدوها، بعد إنهاء كلمته وسط تصفيق من الحاضرين، فيما تظهر عليه علامات الارتباك، ليطلب بعد ذلك من بعض الواقفين أسفل المنصة عن إرشاده وتوجهيه للنزول منها.

وحينها قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية؛ إن مقطع الفيديو هذا ينضم إلى سلسلة #مواقف_غريبة ومحرجة تعرض لها الرئيس الأمريكي، التي تعدّ مثارا لشكوك عديدة حول صحته وإصابته بمرض #الزهايمر.

ولاحقا، نفى بايدن هذه الشائعات خلال المقابلة التي أجراها مع برنامج 60 دقيقة، قائلا إنه في صحة جيدة ومناسبة للترشح لولاية ثانية في 2024.

وأوضح التقرير الطبي الذي صدر مع انطلاق الانتخابات الرئاسية الأمريكية، أن بايدن يتمتع بصحة جيدة تؤهله للقيام بعمله كرئيس، مشيرا إلى معاناته من ارتفاع نسبة الكولسترول، فضلا عن مشكلة صحية تعود لعام 1988، حينما أجريت له عملية جراحية، بعدما انفجر أحد الأوعية الدموية في دماغه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى