منفذ سطو بنك الوحدات استعمل (جرابات نسائية) للتخفي / تفاصيل جديدة

سواليف

كشف رئيس شعبة ب#حث_جنائي_اقليم_العاصمة عمان المقدم أحمد الملكاوي عن معلومات جديدة بقضية القبض على منفذ #عملية_السطو على #بنك في منطقة #الوحدات.

وقال الملكاوي في تصريح إذاعي اليوم الثلاثاء منفذ سطو بنك الوحدات استعمل (جرابات نسائية) للتخفي.

وكشفت فرق التحقيق في القضايا المجهولة بإدارة البحث الجنائي ملابسات قضية سلب مسلح على بنك في منطقة الوحدات عام 2018 .

وفي التفاصيل، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام العقيد عامر السرطاوي في بيان اليوم الاثنين، أن فرق التحقيق في القضايا المجهولة في إدارة البحث الجنائي، والتي أوعز مدير الأمن العام بتشكيلها، أعادت منذ أسابيع التحقيق في قضية سلب مسلح حصلت في عام 2018م.

وأضاف السرطاوي أن فريق التحقيق الخاص في القضايا المجهولة عمل على مدار الأسابيع الماضية على اعادة التحقيقات ومقارنة الادلة، والبناء على التحقيقات السابقة، ما مكنهم من الحصول على معلومات جديدة حول القضية قادتهم لتحديد هوية المشتبه به بارتكاب الجريمة .

وأكد السرطاوي انه وبعد البحث والتحري عن المشتبه به جرى تحديد مكانه ومداهمته وإلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الجريمة وانه قام بالدخول لفرع البنك وسلب مبلغ 76 ألف دينار تحت التهديد بسلاح ناري كان بحوزته ولاذ بالفرار بعد ذلك سيرا على الأقدام بين الأحياء السكانية، لافتا إلى أن التحقيق ما زال جارياً معه تمهيدا لإحالته للقضاء .

ووأكان شخص مجهول قد دخل بتاريخ 24/1/2018م فرع احد البنوك في منطقة الوحدات بعد أن قام بإخفاء ملامحه وأشهر سلاحا ناريا كان بحوزته وسلب مبلغ 76 ألف دينار تحت التهديد، ولاذ بالفرار ولم يتم تحديد هويته في حينه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى