منافسة بين أردني وقطري على تدخين السيجار الذهبي / فيديو + صور

سواليف – رصد

f63debb295a8d7128206fc50716119be


قال مواطن قطري في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي أنه اشتري سيجاراً مغلفاً بالذهب صنع خصيصاً له وقال إن ثمنه يصل إلى 5 آلاف ريال قطري .

وأظهر مقطع الفيديو حواراً يدور بين صاحب السيجار ويدعى أبو صقر وصديق له، يتفاخر فيه بأن لديه 5 من هذا السيجار الفريد، وأنه مغلف بالذهب عيار 24 قيراطاً.

ورد المدعو أبو صقر على أسئلة زميله عن جودة السيجار ومتعة تدخينه، وأراه إياه مغلفاً بغلاف أنيق وموضوع بداخل علبة خشبية فاخرة، وأنه مصنوع خصيصاً له، مؤكداً أن الذهب يحترق مع التبغ عند إشعال السيجار ويعطي مذاقاً خاصاً.

مقالات ذات صلة

وانتقد مستخدمو مواقع التواصل مقطع الفيديو والحديث عن وجود سيجار ذهبي بتلك القيمة المالية العالية، معتبرين أن تصرفه غير لائق، فيما شكك عددٌ آخر في صحة كلام صاحب السيجار معتبرين أنه لا يزيد عن كونه نوعاً جديداً من “الهياط”.

بالمقابل نشرت صحيفة الراي الاردنية نقلا عن الشاب الأردني رامي محمد داوود المهيرات نجل المرحوم الشيخ محمد داوود طلب باشا المهيرات العبادي إن ظهوره بتدخين سيجار مصنع من الذهب، جاء ردا على الملياردير القطري.

واضاف المهيرات بأنه يدخن السيجار المصنع من الذهب بعد أن ظهر ملياردير قطري امام وسائل اعلام عربية وهو يحمل علبة سيجار خاصة به تحتوي على سيجار من ذهب دون أن يدخنه.

وقال المهيرات: ” ان الملياردير القطري ظهر في صور وفيديو تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يحمل السيجار المصنع من الذهب دون اشعاله، الامر الذي اثار حفيظته، ودفعه لشراء علبة سيجار، بلغ ثمن السيجارة الواحدة ١٢٠٠ دولار وتدخينه في مناسبات اجتماعية.

وبين أن السيجار الذي يدخنه هو من نوع “دانييل مارشال” ومصنع من الذهب الخالص عيار ٢٤ واستورده من روسيا.

a50226faa8104eeb99edbef377b1f0d8

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى