ممنوع لمس ميسي في تدريبات برشلونة

سواليف _ شهد تدريبات الأندية أحياناً حماساً زائداً بين اللاعبين، مما قد يتسبب في إصابة لاعب من تدخل زميل له، لكن هذا ليس وارداً في تدريبات برشلونة في ظل وجود ليونيل ميسي “غير القابل للمس”.

وفي هذا الإطار كشف جان كلير توديبو مدافع فريق برشلونة المنتقل قبل أيام إلى فريق شالكه الألماني عن كواليس التعامل مع الأرجنتيني ليونيل ميسي في التدريبات، إذ أوضح أن التعامل معه أشبه بقطعة أثرية نادرة لا يمكن لمسها.

وقال توديبو لصحيفة “بيلد” الألمانية “يعرف الجميع في البرسا أنه لا يمكن الاحتكاك بميسي في المران، لا يمكن أن نعرضه لأي إصابة، كان يجب على المدافعين أمامه توخي الحذر واللعب بحرص شديد”. لكن توديبو الذي لم يفرض نفسه على تشكيلة البرسا يفتخر بأنه كان يقطع بعض الكرات من ميسي دون التدخل بقوة معه.

وتابع المدافع توديبو “تعلمت الكثير من ميسي، وتحسنت قدراتي في الدفاع من خلال التعامل معه، وانتزعت منه بعض الكرات، ولكن بحرص شديد من دون أن أصيبه”.

وانضم توديبو من تولوز الفرنسي كمدافع واعد، لكنه خاض 5 مباريات فقط مع النادي “الكتالوني” في الموسمين الحالي والماضي، لذلك أعير إلى شالكه حتى نهاية الموسم ليحصل على دقائق لعب أكثر.

ويتطلع توديبو (20 سنة) لنقل خبرته في اللعب ضد ليونيل ميسي إلى بطولة الدوري الألماني، لإجبار كيكي سيتين على استعادته في الموسم المقبل لمنافسة بيكيه ومواطنيه لونغليه وأومتيتي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى