مكافحة المخدرات تتعامل مع قضايا ترويج وحيازة / صور

سواليف

تمكنت ادارة مكافحة المخدرات تمن ضبط 100 الف حبة مخدرة في البادية الشمالية ، و10 كغم من مادة الحشيش الصناعي المخدرة (الجوكر ) في احدى محافظات الشمال ، و تعاملت ايضا مع عدد اخر من قضايا حيازة وترويج المواد المخدرة في مختلف مناطق المملكة .

وفي التفاصيل ذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام أن العاملين في شعبة مكافحة المخدرات في البادية الشمالية وبمساندة مديرية الشرطة تمكنوا من القاء القبض على شخصين بعد مداهمة مكان تواجدهما ومحاولتهما الفرار حيث عثر بحوزتمهما بعد تفتيش المكان على (100) الف حبة مخدرة .

الى ذلك وفي احدى محافظات الشمال تمكنت طواقم ادارة مكافحة المخدرات من القاء القبض على أحد الأشخاص وبحوزته (10)كغم من مادة الحشيش الصناعي الجوكر احتفظ بها بقصد الترويج .

كما ونفذت مداهمة في محافظة اخرى من محافظات الشمال لمطلوب خطير بحقه ثمانية طلبات بقضايا المخدرات والقي القبض عليه بمساندة مديرية الشرطة هناك حيث ضبط بحوزته كف من مادة الحشيش وكمية من الحبوب المخدرة وسلاح ناري .

وفي شرق العاصمة عمان نفذت كوادر ادارة مكافحة المخدرات حملة أمنية على مروجي ومتعاطي المواد المخدرة في احدى المناطق هناك والقي القبض على سبعة أشخاص وبحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة .

وفي سياق متصل وفي العاصمة عمان واثناء متابعة احدى المركبات المشبوهة وبداخلها خمسة أشخاص وعند ايقافها وتفتيشها بالطرق القانونية عثر بداخلها على أربعة أكياس تحوي بودرة الحشيش الصناعي وكمية من الحبوب المخدرة .

كما وردت معلومات لغرفة عمليات ادارة مكافحة المخدرات حول قيام خمسة أشخاص داخل احدى الساحات الترابية في احدى مناطق العاصمة بترويج المخدرات وبيعها حيث تم القاء القبض عليهم جميعاً وضبطت بحوزتهم كمية من مادة الحشيش المخدر المعدة للبيع .

وفي احدى محافظات الوسط القي القبض على شخصين من مروجي المواد المخدرة بعد مداهمة شقتهما وضبط بحوزتهما كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للترويج وسلاحين ناريين .

وفي نفس المحافظة وبناء على معلومات حول قيام شخص بالترويج للمواد المخدرة فقد تم ضبطه وبحوزته (212) حبة من حبوب الكبتاجون المخدر .

وفي احدى محافظات الجنوب وفي قضيتين منفصلتين ، ففي القضية الاولى تمكن العاملون في الادارة من القاء القبض على شخصين وبحوزتهما كفين من مادة الحشيش المخدر و(105) حبة كبتاجون وجوكر و(25) قطعة من مادة الحشيش المخدر.

وفي القضية الثانية وبناء على معلومات عن أحد الأشخاص المطلوبين بقضايا بيع وترويج المواد المخدرة وبعد التأكد من وجوده داخل منزله تمت مداهمته والقي القبض عليه وبتفتيش المنزل عثر بداخله على (18) قطعة من مادة الحشيش المخدر و(25) حبه من حبوب الكبتاجون المخدرة وكمية من بودرة الحشيش الصناعي المخدر .

كما تمكن العاملون في الادارة وفي احدى محافظات الجنوب من القاء القبض على شخص بعد مقاومة شديدة وبحوزته (106) حبة كبتاجون مخدرة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى