مقطع طريف بين أمير قطر السابق وزوجته “موزا” يثير تفاعلا واسعا (شاهد)

#سواليف

أثار مقطع فيديو طريف لوالد #أمير_قطر، الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وهو يسأل عن مكان زوجته، #الشيخة#موزا “، إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنهم أشادوا بالعلاقة العاطفية والإنسانية بين الثنائي.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول الشيخ حمد بن خليفة الملقب بـ”الأمير الوالد” يجلس في عربة “غولف” والشيخة موزا خلفه أثناء تفقدهما منطقة “مشيرب”، الثلاثاء الماضي، عقب نهاية مباراة المنتخب القطري أمام المنتخب الهولندي والتي خسرها “العنابي”.

وقبل مغادرة المكان، سأل الشيخ “حمد” الذي كان يجلس على الكرسي الأمامي، عن زوجته التي كانت تجلس خلفه، قائلاً: “وين موزا؟”.

وأظهر مقطع الفيديو أن الشيخة “موزا” قامت بتنبيه “الأمير الوالد” بالقول: “وراك وراك”.

ومشيرب هي منطقة تقع في الدوحة، وتعدّ من أقدم المناطق في العاصمة القطرية، كما أنها مدينة ذكية تطبّق فيها العديد من الأنظمة الذكية والمستدامة من خلال مشروع مشيرب قلب الدوحة، وهو مشروع بدأ في العام 2000م، وبلغت تكلفته 5.5 مليار دولار.

وقبيل الحادثة الطريفة، نشرت الشيخة “موزا” صورا في صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام، تظهر فيها إلى جانب الأمير الوالد خلال مباراة قطر وهولندا.

وعلقت بالقول: “‎حظًا أوفرًا للعنّابي في البطولات القادمة، وأتمنى التوفيق لجميع المنتخبات في الأدوار المتقدمة من بطولة كأس العالم”.

وأثار مقطع الفيديو إعجاب العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي في قطر، معبّرين عن فخرهم بقيادتهم السياسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى