مقدمة “ذا فويس كيدز” تعلن عن قرار صدم جمهورها

سواليف
فاجأت الإعلامية المصرية ناردين فرج، جمهورها بإعلان غير متوقع، حيث قالت أنها ستُغادر برنامج “The Voice Kids”، وأن ظهورها للمرة الأخيرة سيكون في الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة المقرر إذاعتها يوم السبت المقبل.
وأكدت ناردين في فيديو لها عبر “تويتر” أنها لن تشارك مجددًا في الموسم الثالث للبرنامج، لأسباب خارجة عن إرادتها، وكشفت أن إعلامية أخرى ستقوم بتصوير حلقة التصفية نصف النهائية، والحلقة الأخيرة.، وفق “جالولي”.
وأضافت: “انا فضلت أنكم تعرفوا مني انا، انا مش حاكون موجودة في اخر حلقتين من ذا فويس كيدز، اخر خلقه ليا، هي اللي جايه”.
وتابعت: “بتمني التوفيق لكل العاملين في الموسم التالت من ذا فويس كيدز، انا بجد بحبكم ومش حانسي كل الذكريات الحلوة اللي قضيناها مع بعض”.
وقالت عبر الفيديو أنها قررت عدم استكمال تصوير برنامج “The Voice Kids”، و أنها لا تريد أن تدخل في التفاصيل حول أسباب مغادرتها لمجموعة mbc، مؤكدة أنها بيتها الثاني، وأنها تعمل فيها منذ 7 سنوات وأنها لا تتحدث عن كيان أو شاشة، ولكنها تتحدث عن ناس عاشت معهم وأكلت معهم عيش وملح، ومتأكدة أنهم يحبونها كما تحبهم.
وتابعت: أنهم كانوا يراعونها وقت سفرها، ولكن هناك ظروفا خارجة عن إرادتنا وهذه ليست مشكلة لإيمانها أن الله هو من يفتح أبواب ويغلق أبواب، والأهم هو أنها عندما تغادر مكانا فإنها تترك بصمة وسيرة جيدة”.
يذكر أن ناردين فرج كانت تشارك في تقديم برنامج the voice، بالإضافة إلى The Voice Kids، مع زميلها الإعلامي ياسر السقاف.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى