مقتل مستوطنيْن إثر عملية إطلاق نار جنوبي نابلس / فيديو

#سواليف

أفاد الإسعاف في الاحتلال، بمقتل مستوطنيْن في عملية إطلاق نار بحوارة جنوبي نابلس في الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن جيش الاحتلال يقوم بعمليات بحث وتمشيط واسعة في منطقة حوارة بحثا عن مطلق النار، بينما قالت وسائل إعلام فلسطينية إن منفذ الهجوم على سيارة المستوطنين في حوارة انسحب من الموقع بسلام.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال إن العملية وقعت قرب دوار عينابوس في حوارة حيث تعرضت مركبة إسرائيلية لهجوم بالرصاص أدى إلى مقتل المستوطنين.

*مواجهات مع المستوطنين

على صعيد آخر، أصيب شابان فلسطينيان أمس السبت برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي قرب قرية بيت سيرا (غرب رام الله) بالضفة الغربية، بذريعة محاولتهما إلقاء زجاجات حارقة تجاه مركبات المستوطنين قرب القرية، وقد تم اعتقال أحدهما وهو مصاب.

وفي مخيم العروب شمال مدينة الخليل، أصيب عدد من الفلسطينيين بالاختناق نتيجة إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز تجاه منازل المخيم.

وقد أحرق مستوطنون مركبتين مدنيتين واعتدوا بالحجارة على مزارعين فلسطينيين في أراضيهم وعلى منازلهم في قرية بورين جنوب نابلس بالضفة.

وقال شهود عيان إن مجموعات من المستوطنين في مستوطنة “يتسهار” المجاورة لقرية بورين اقتحموا أطراف القرية وأحرقوا المركبتين، مما أدى إلى إلحاق أضرار جسيمة بهما.

واعلن لحظة العملية أنه أصيب مستوطنان بجراح بالغة الخطورة، الأحد، في #عملية #إطلاق_نار في بلدة #حوارة جنوبي #نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وقالت إذاعة جيش #الاحتلال إن العملية وقعت قرب دوار عينابوس في حوارة حيث تعرضت مركبة اسرائيلية لهجوم بالرصاص، أدت لإصابة مستوطنين.

وأكدت الإذاعة أن إصابة المستوطنين خطيرة جداً لافتة إلى محاولات تجري لإنعاشهم.

واظهرت مقاطع فيديو مصور مركبة للمستوطنين وقد اخترقتها الرصاص وسط بلدة حوارة مع انتشار مكثف لجيش الاحتلال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى