معتمرون أردنيون عالقون على الحدود / فيديو

سواليف
تسببت احدى شركات الحج والعمرة في محافظة اربد بعدم دخول معتمرين اردنيين الى الحدود السعودية كانوا قد تعاقدوا معهم على اساس تسيير رحلة العمرة على متن حافلات خاصة VIP، وذلك بعد ان تم منع الحافلة من اجتياز الحدود نحو الاراضي السعودية بسبب موديل الباص الذي صنع في العام 2006 اضافة الى عدم حمل السائق تصريح دخول، وفق ما أكده معتمرون لنور الاردن.
ويتواجد المعتمرون، على الحدود الأردنية – السعودية، منذ عصر الخميس، وفقا لقولهم.

وقال المعتمرون، إن احدى شركات الحج والعمرة الأردنية كانوا قد تعاقدوا معها على اساس تسيير رحلة العمرة على متن حافلات خاصة VIP تسببت بعدم دخولهم الى الحدود السعودية، بسبب موديل الحافلات وعدم استكمال الشروط، حيث منعت من الدخول.
و اشار المعتمرون ان ادارة الاقامة والحدود والجمارك منعت الحافلة من الدخول الى الاراضي السعودية، وذلك لمخالفة الباص التعليمات التي تقضي بمنع دخول اي حافلة يقل موديلها عن العام 2008 اضافة الى عدم حمل السائق تصريح الدخول، وفق ما ابلغهم موظفوا الحدود.

مقالات ذات صلة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أحب كثيرا موقعكم وإخبار سواليف ولكن الأعلانات التجارية بنهاية كل صفحة تنغص تصفح باقي العناوين وخصوصا بأنها أبعد كل البعد عن مصداقية الموقع وعن ما أعرفه عن شخصكم الصادق والقريب من وجدان المتابعين…يعني مواضيع وأعلانات تافهه لا تمت للواقع بشئ كمستحضرات البشرة السحرية، ووصفات تخسيس الوزن الغير صادقة، ناهيك عن مواد ومستحضرات الفحوله…أرجوا أن يتسع صدرك للنقد، أنا لست ضد الأعلانات ولكن هذا النوع لا يليق بموقع كموقعكم الم
    ميز، والكاريزما الواقعية التي تتمتع بها كصحفي وضع يده علئ الجرح ولمس معاناة المستضعفين.
    شكرا لصدرك الرحب وعذرا لو شعرت بالأنزعاج.
    جهاد الشرايعه

    رد المحرر

    بعد التحية

    سيتم ايصال ملاحظتكم للقسم المعني

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى