معتصمو معان يرفضون فك الإضراب حتى تخفيض المحروقات

#سواليف – خاص

أكد #السائقون #المعتصمون في محافظة #معان رفضهم للاتفاق الذي أعلنت عنه اليوم #هيئة_تنظيم_قطاع_النقل البري مع النقابة العامة لأصحاب الباصات الأردنية والنقابة العامة لأصحاب السيارات العمومية والتكسي على استمرار وزيادة تقديم #الدعم_النقدي لكافة أنماط نقل الركاب في المملكة ضمن اختصاص الهيئة .

وأكد المعتصمون مساء اليوم الأحد أنهم مستمرون في اعتصامهم وإضرابهم حتى يتحقق مطلبهم بتخفيض أسعار المحروقات جميعها ، وليس الديزل فقط .

وشدد السائقون على أن مطلبهم تخفيض أسعار المحروقات وليس الحلول الجزئية، معتبرين الاتفاق بانه ابر تخدير ومحاولة للالتفاف على #الاضراب.

وشهد الطريق الصحراوي اليوم اغلاقات في مناطق مختلفة بالحجارة والإطارات المشتعلة ، وتوقف حركة السير .

وكانت هيئة تنظيم قطاع النقل البري أعلنت عن توصلها لاتفاق مع النقابة العامة لأصحاب الباصات الأردنية والنقابة العامة لأصحاب السيارات العمومية والتكسي على استمرار وزيادة تقديم الدعم النقدي لكافة أنماط نقل الركاب في المملكة ضمن اختصاص الهيئة.

وجاء هذا الاتفاق بعد لقاء عقد اليوم الأحد، في وزارة النقل مع النقابتين وممثلين عن القطاع تم خلاله التداول في زيادة الدعم النقدي لقطاع نقل الركاب مقابل عدم رفع أجور النقل على المواطنين.

وتقرر وقف كافة أشكال الإضراب والتوقف عن العمل في هذا القطاع، اعتباراً من يوم غد الاثنين، مقابل زيادة الدعم النقدي لمدة ثلاثة أشهر يتم مراجعتها وتجديدها دوريا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. إلى الإخوة المضربين … خدوا هالبشارة !!! مش أسعار المشتقات النفطية نزلت في الأسواق العالمية ؟؟ يا محاسن الصدف !!! خلاص انحلت المشكلة و راح نخفض أسعار الديزل عليكم !! مش خوف منكم ترى !!!

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى