معتصمو معان يرفضون اتفاق الحكومة وأصحاب الشاحنات الذي تم اليوم

#سواليف – خاص

قال سائقو #الشاحنات والنقل العام #المعتصمون في #معان ، أنهم يرفضون #الاتفاق الذي تم اليوم بين عدد من #أصحاب_الشاحنات و #الحكومة ، وذلك بتخفيض أسعار المحروقات نهاية الشهر الجاري .

وقال أصحاب الشاحنات المعتصمون لسواليف ، أن هذا الاتفاق لا يوافقون عليه ولا على بنوده ، وأنهم مستمرون في إضرابهم حتى يتم تخفيض أسعار المحروقات بالنسبة التي ترضيهم وتكفل لهم الحياة الكريمة .

وبينوا أن الذين اجتمعوا اليوم هم عدد قليل ، وكان الأولى الاجتماع بهم جميعا في مكان الاعتصام .

وكشف النائب ماجد الرواشدة تفاصيل الاتفاق الذي يجري التفاوض على لمساته الاخيرة، بين الحكومة وممثلي اصحاب الشاحنات في مجلس النواب اليوم الثلاثاء.

وقال الرواشدة إن الحكومة تعهدت أمام اللجنة بتخفيض #أسعار_المحروقات بنسب مجدية نهاية الشهر الحالي ومطلع الشهر المقبل.

وأضاف انه تم التوافق على تحقيق مطالب أصحاب وسائقي الشاحنات، إلا أن اللجنة النيابية الحكومية طلبت من ممثلي اصحاب الشاحنات الرجوع إلى من ينوبون عنهم والتوافق فيما بينهم قبل توقيع الاتفاق الذي ينهي الأزمة ويفك #إضراب الشاحنات، بعد أن تمسك ممثلي اصحاب الشاحنات بذلك.

وتم الاتفاق على انشاء مكتب صرف تحت مظلة الحكومة، ورفع العمر التشغيلي للشاحنات، وتوزيع الحاويات على الجميع بعدالة افراد وشركات وعن طريق جهة موثوقة، وتفعيل قرار شطب السناغل، وانشاء ساحة جمركية في القطرانة تحتوي على تتبع الكتروني، والغاء الرسوم الوهمية المفروضة على الحاويات من قبل ساحات التحميل والتنزيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى