معاودة الاتصال والبريد الصوتي.. قريباً على WhatsApp

سواليف
تستعد شركة فيسبوك Facebook لإطلاق ميزات جديدة في تطبيق المحادثات واتساب WhatsApp على هواتف آندرويد Andriod وآيفون iPhone، وفقاً لصورٍ حصل عليها موقع Phone Radar من صفحة تتضمن بعض العبارات النصّية التي تطلب الشركة من متطوّعين ترجمتها إلى اللغات الأخرى استعداداً لطرحها.

ومن بين العبارات التي تم العثور عليها هي عبارة “معاودة الاتصال” Call Back والتي تشير إلى اختصار يظهر ضمن لوحة التنبيهات يعرض للمُستخدم المكالمات الصوتية الفائتة، مع إمكانية معاودة الاتصال من خلال رسالة التنبيه مباشرةً ودون الحاجة لفتح التطبيق.

كما تم العثور أيضاً على خاصية جديدة باسم “البريد الصوتي” Voice Mail، لكن لا يتضح بعد كيف تختلف هذه الميزة عن خاصية الرسائل الصوتية Voice Messages التي تتيح للمُستخدم تسجيل رسالة صوتية قصيرة وإرسالها للطرف الآخر، وقد يكون البريد الصوتي عبارة عن قسم جديد متخصص بالرسائل الصوتية فقط يتيح الوصول إليها من مكانٍ واحد.

وأخيراً، من المتوقع أن يدعم واتساب إمكانية إرسال الملفات المضغوطة بصيغة ZIP، وذلك بعد أن دعم منذ فترة قصيرة إمكانية إرسال المستندات بصيغتي PDF و DOCX.

يُذكر أن بعض التسريبات السابقة كانت قد أشارت إلى عزم واتساب دعم مكالمات الفيديو ضمن التطبيق، لكن لا توجد حالياً أي معلومات حول الموعد المتوقع لذلك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى