مصر.. القصة الكاملة للعثور على العريس المختفي منذ 40 يوما

سواليف

بعد 40 يوما من اختفائه قبل عرسه بـ24 ساعة عثر أهالي قرية الحطبة بمدينة شربين بمحافظة# الدقهلية على الشاب وليد رمضان في مدينة 6 أكتوبر بالجيزة بعد إبلاغ الأهالي عنه.

وقالت وسائل إعلام #مصرية إن وليد رمضان وأثناء وجوده في شوارع أكتوبر قال: “إيه اللي جابني هنا.. عاوز أروح فرحي”.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن وليد كان يسير تائها لا يعرف أين يذهب كأنه طفل صغير بحسب ما صرح به أسعد مجدي ابن عمته، مؤكدا أنه عرف مكانه يوم السبت وأنهم سارعوا في الذهاب إليه صباح الأحد.

وأوضح أسعد مجدي أنه في كامل قواه العقلية وزعم تعرضه للسحر.

وشهدت قرية كفر الحطبة بمحافظة الدقهلية ، واقعة اختفاء وليد رمضان 32 سنة ، منذ شهر تقريبا قبل الاحتفال بزفافه بساعات قليلة ، بعد أن أقامت أسرته سرادق الفرح وعلقت الزينة والإنارة استعدادا للحفل الكبير ، بينما توجه العريس لأداء صلاة المغرب بالمسجد القريب من المنزل بقريته إلا أنه لم يعد مرة أخرى، وانقطعت أخباره عن أهله وذاويه ، وأوضح أحد أفراد أسرته أنه سافر إلى منطقة 6 أكتوبر ونفى تماما اختطافه.

وكشفت تحريات المباحث أن وليد يعانى من بعض الاضطرابات النفسية هى التى جعلته يختفى ، وأحيانا ما كان يقوم بمثل هذه التصرفات ، وقد سبق له ترك المنزل عدة أيام ثم يعود مرة أخرى .

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى بلاغا فى نهاية شهر يوليو الماضى، من ” رمضان ر م ” 56 سنة ، خال وليد يؤكد فية باختفائه ، حيث كان يستعد لزفافه .

وقد تم تشكيل فريق بحث بقيادة مدير مباحث الدقهلية بالتعاون مع الأمن العام لكشف غموض الاختفاء .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى