مشهد رهيب لفتاة تضرب تابوتها من الداخل لتقول إنها ما زالت على قيد الحياة

#سواليف

ذكرت تقارير إعلامية إن امرأة ” #متوفاة” كانت على وشك أن تُدفن قامت بضرب نعشها من داخل للإشارة إلى أنها لا تزال على قيد الحياة بينما كان المشيعون ينقلونها إلى #القبر.
وقررت عائلة روزا إيزابيل سيسبيديس كالاكا أن تدفنها يوم 26 نيسان/أبريل وتجمع أفراد العائلة بأكملها لحضور مراسم #الجنازة في مدينة لامبايك في #البيرو. ولكن أثناء نقل #التابوت إلى المقبرة حدث ما لا يمكن تخيله، حيث سمع الأقارب ضوضاء غريبة قادمة من النعش.

فتحت الأسرة #التابوت لتكتشف أن روزا (36 عاماً) ما زالت على قيد الحياة وبصحة جيدة وعيناها مفتوحتان وتتعرق. وأوضح خوان سيغوندو كاجو، المسؤول عن إدارة المقبرة، بالقول “ذهبت على الفور إلى مكتبي واتصلت بالشرطة”.

تم نقل روزا إلى المستشفى في مدينة فيريناف، حيث أكد الأطباء أنها تعاني من علامات حيوية منخفضة. وعلى الرغم من توصيلها بآلة تحافظ على حياتها، ماتت روزا بعد ساعات. ولا تزال الأسرة مصدومة من هذا الحدث وغاضبة من أنه كان من الممكن إعلان وفاة روزا ميتة في الواقع.

كانت روزا إيزابيل سيسبيدي كالاكا ضحية لحادث سير خطير أودى بحياة شقيق زوجها وأصاب أبناء أخيها بجروح خطيرة. بدأت حالتها في التحسن ببطء بعد أن كانت حرجة في البداية، ولكن بعد ذلك سرعان ما تدهورت وأُعلن عن وفاتها بعد بضع ساعات.

المصدر
مونت كارلو
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى