البخيت يتمرد على الفيصلي

سواليف – لم يرافق اللاعب الدولي ياسين البخيت فريق الفيصلي الأردني إلى العاصمة البحرينية المنامة التي توجه إليها مساء الأحد استعداداً لملاقاة فريق المحرق البحريني الأربعاء في الدور الثاني لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.

وقال سامر الحوراني عضو مجلس إدارة الفيصلي في رده على استفسارات نعم ياسين لم يسافر مع الفيصلي إلى البحرين”.

وأوضح:” البخيت طالب بالحصول على مستحقاته المالية المتبقية وقدرها 4 آلاف دولار، كشرط لا تراجع عنه للسفر مع الفريق، فقمتُ بالإتصال به وأخبرته بأنني سأقوم بصرف ألفي دولار إلى جانب شيك يصرف بعد 10 أيام بالألفين المتبقيتين لكنه رفض”.

وتابع الحوراني:” قام الشيخ سلطان العدوان بالاتصال باللاعب البخيت، لكن لا نعرف بماذا يفكر؟”.

وأكمل الحوراني:” عندما توجه الفريق لمطار الملكة علياء الدولي، لحق البخيت بالوفد لتدارك الموقف وبهدف السفر لكن تم منعه من ذلك، لأن الفيصلي أكبر من الجميع”.

وأضاف: “البخيت عقده مع الفيصلي 50 ألف دولار ولم يتبق من قيمته سوى 6 آلاف دولار، وهو نفسه غاب عن آخر تدريبين للفريق قبل مباراة البقعة ببطولة الدوري، حيث كانت المباراة غاية في الأهمية”.

وقال الحوراني:” لم نتسلم مستحقاتنا المالية من الإتحاد الأردني وقدرها 50 ألف دينار كباقي من مستحقات بطولة الدوري، وقمتُ بمراسلة الإتحاد الآسيوي عبر الإتحاد الأردني مراراً وتكراراً للحصول على مستحقاتنا البالغة 35 ألف دولار، لكن دون جدوى”.

وختم الحوراني قوله:” قمنا بصرف نسبة من مستحقات اللاعبين رغم الوضع الصعب، ومع ذلك تعاملنا مع البخيت وحاولنا تحقيق مطالبه، لكنه في النهاية لن يسافر”.

كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى