” مسّنا الحب” للكاتبة هدى الأحمد


سواليف – محمد الأصغر محاسنه.
أقام #منتدى_الجياد للثقافة والتنمية بالتعاون مع مديرية ثقافة محافظة #إربد مساء أمس في مركز اربد الثقافي #حفل_إشهار لكتاب” #مسنا_الحب” للكاتبة #هدى_الأحمد بحضور مدير ثقافة إربد عاقل خوالده، ومجموعة من الهيئات الثقافيه والكتاب والمهتمين بالشأن الثقافي.. الحفل الذي أدار مفرداته الشاعر أحمد طناش شطناوي باقتدار واسلوب لغوي عالي . وشارك في حفل الاشهار الناقد والشاعر الدكتور سلطان الخضور بقراءة نقديّة ، ومن جهته قدم القاص والاعلامي محمد الصمادي شهادة إبداعيّة،.
استهل الافتتاح مدير مديريّة ثقافة إربد عاقل الخوالده بكلمة رحب فيها بالحضور من رؤساء الهيئات الثقافيّة ونخبة من الكتاب ، ثم تلاه الدكتور الخضور الذي قدم عرضًا لمفاصل الكتاب شملت شرحًا عن أهميّة اختيار العنوان وعدد من القصص القصيرة والومضات الواردة في الديوان كدلالات إبداعيّة لمؤشرات عنوان الكتاب وتجنيسه . من جانبه تحدث القاص الصمادي ، الذي أشاد بمفردات الكتاب ومكامن الابداع فيه وبقدرة الكاتبة على صياغة النصوص الابداعيّة التي تعكس مختلف القضايا التي تهم المجتمع المحلي والعربي بشكل عام. واختتم الحفل المحتفى بها الكاتبه هدى الأحمد بقراءات من نصوصها والتي نالت إعجاب الجمهور.
يذكر أن هذا الكتاب هو باكورة اعمال الكاتبة الأحمد والذي وزعت مفرداته على ثمانين صفحة من القطع الصغير. وفي نهاية الأمسية كرم مدير ثقافة اربد والأديب سامر المعاني الكاتبة والمشاركين بدروع تقديرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى