مستشفى الكندي .. صرح طبي أردني يضاهي اهم المستشفيات العالمية “صور”

سواليف

صرح طبي مميز يضم جميع التخصصات بوجود اهم الأطباء والخبرات على مستوى المملكة والوطن العربي يتميز بخدمات فندقية متكاملة وبغرف توفر راحة مطلقة للمرضى والأطباء والكوادر الطبية على حد سواء وضمن أسعار قررتها لجان مختصة من وزارة الصحة.
مستشفى الكندي في العاصمة الأردنية عمان يعتبر منارةً طبية وإنجاز يضاف إلى الإنجازات التي تراكمت في هذا المجال عبر سنين طويلة.
المستشفى الذي استغرق بنائه قرابة أربع سنوات جاء تمت تسميته نسبة إلى العالم العربي المسلم أبو يوسف يعقوب بن إسحاق الكندي ويقدم الخدمات الطبية التخصصية لجميع التخصصات ويتميز بتخصصات جراحة السمنة وأطفال الأنابيب وجراحة القوقعة وزراعتها وما يخص العظام وتصحيح الاعوجاج وتصححي العمود الفقري وفق المدير العام للمستشفى الدكتور علي حياصات.
وأضاف الحياصات ان المستشفى يضم كذلك تخصصات جراحة القلب وزراعة الكلى وجميع الجراحات الدقيقة ومن أهمها (جراحة القلب والصدر، وقسم جراحة الفم والوجه والفكين، وقسم الجراحة الترميمية المجهرية، وقسم جراحة القولون والمستقيم، وقسم طب الأمراض الجلدية، وقسم الأشعة التشخيصية، وقسم العناية المركزة الجراحية، وقسم الأنف والأذن والحنجرة)
ومما يميز المستشفى أيضاً وجود قسم للإسعاف والطوارئ يعمل به أطباء اخصائيون في كل المجالات يحتاجها القسم بينما بالإضافة لوحدة العناية المركزة التي تقدم الرعاية الفائقة للمرضى، كما يتم استقبال الحالات الباطنية والجراحية والاطفال في غرف العناية المركزة المجهزة بأحدث المعدات التي يمكن ان يحتاجها مريض العناية.
وصممت غرف العمليات في المستشفى بطريقة مبتكرة مستوحاة من اهم المدن والعواصم العربية وقد سميت كل غرفة باسم تلك المدينة وجهزت بأهم المعدات والأجهزة وطرق التعقيم وهو الأمر الذي من شأنه منح الراحة النفسية للطبيب المعالج ويشكل عاملاً مهماً في العمل والعطاء.
يقع مستشفى الكندي في شارع بئر السبع في منطقة جبل الحسين قرب دوار الداخلية وتبلغ سعته حوالي 100 سرير وقد وفر فرص عمل للمئات من أبناء المجتمع الأردني.
وكانت إدارة المستشفى قد نظمت جولة صحفية لعدد من ناشري المواقع الإلكترونية مساء أمس الأربعاء بهدف تعريفهم بما يضمه من قدرات وغرف وما يقدمه من خدمات المدير العام للمستشفى الدكتور علي حياصات ومدير العلاقات العامة زياد الموسى وكل من ايمان أبوزيد وفرح الجيوسي من قسم العلاقات العامة الذين رافقوا الصحفيين في جولتهم وقدموا لهم شرحاً كاملاً عن المستشفى.

مقالات ذات صلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى