مركز زها الثقافي في المفرق ينظم بازارا خيريا لدعم المشاريع الصغيرة

سواليف

التاج الاخباري -اقام مركز زها الثقافي -المفرق بازارا خيريا في مقر المركز بحي الهاشمي بالتعاون مع جمعية النساء العربيات .

وافتتح البازار الشيخ سلطان اخورشيدة والشيخ سلطان ابو قديري ورئيس اتحاد الجمعيات الخيرية الاستاذ مدالله الخالدي بحضور جمع غفير من ابناء المجتمع المحلي .

واشتمل البازارعلى عدة فعاليات فرقة ومجموعة من الفقرات الترفيهية للاطفال والرسم على الوجه مجانا التي تقدمها فرقة فتافيت .

واشاد الحضور بالنشاطات والفعاليات التي يقوم بها مركز زها في المحافظة مشيرين الى استمرار هذا النشاطات بشكل شهري بحيث تكون هذه داعم كبير لابناء المحافظة وأن هذا البازار يمثل نموذجا حيا لهذه المشاركة الفاعلة .

يشار الى أنه إقامة هذا البازار يأتي ترجمة لرؤى مركز زها الثقافي بضرورة التشبيك مع المجتمعات المحلية ودعم المشاريع الصغيرة للأفراد بما فيهم السيدات بما يعود بالفائدة والنفع على كافة أطراف المعادلة .

ويعتبر مركز زها من المؤسسات المحلية الرائدة في خدمة الأطفال والسيدات ويقدم مجموعة من الخدمات المجانية للأطفال واليافعين والشباب لتعزيز قدراتهم وابداعاتهم وتنمية مواهبهم من خلال تقديم البيئة التفاعلية لهم والنشاطات اللامنهجية.
كما يسعى المركز الى تنمية قدرات الأطفال العقلية والجسدية والنفسية لتحقيق مستقبل واعد لهم وتنمية شخصيتهم وتسليط الاضواء على نواحي الابداع لديهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى